تحميل لعبة Doomsday Survivors: Last Hero‏ مهكره

1.6.0

كل ناجٍ من يوم القيامة ، يجب أن تجد طريقة للبقاء على قيد الحياة!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Doomsday Survivors: Last Hero‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Doomsday Survivors: Last Hero‏ مهكره – وئام سوفت Wiam Soft

مطور
Yeetown‏
تطوير
17‏/07‏/2023
بحجم
١٢٩M
الإصدار
1.6.0
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Doomsday Survivors هي لعبة مغامرات roguelike حيث تلعب دور ناجٍ وحيد في عالم بكسل تجاوزه الزومبي. استيقظت من نهاية العالم ، ليس لديك خيار سوى القتال! في سيناريو يوم القيامة هذا ، يمكنك ترقية أسلحتك وهزيمة قوى الزومبي الخطرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بتجربة لعبة أركيد جديدة تمامًا.

بصفتك الصياد الأخير على قيد الحياة ، ستواجه مجموعة متنوعة من التحديات والعقبات التي ستختبر مهاراتك وذكائك. استكشف المدن المهجورة والبلدات المهجورة والضواحي المتدهورة ، مع تجنب المخاطر الكامنة في كل زاوية

هل ستكون قادرًا على الصمود في نهاية العالم من الزومبي وتصبح الناجي النهائي؟ من خلال طريقة اللعب التي تسبب الإدمان ومستوى التحدي ، فإن The Doomsday Survivors هي لعبة البقاء على قيد الحياة النهائية لأي شخص يحب التحدي الجيد.

دلائل الميزات:
1. امسح الخريطة باستخدام تحكم بإصبع واحد.
2. تجربة مهارات جديدة Roguelite ، الخيار الاستراتيجي متروك لك.
3. واجه ودمر المزيد والمزيد من الزومبي في نفس الوقت!
4. عشرات من خرائط مرحلة البكسل لاختراق بصعوبة مختلفة

تجربة لعبة Rogue-like جديدة تمامًا ، افتح وضع القوة النارية غير المحدود ، قاتل والبقاء على قيد الحياة. كمحارب بشري بإمكانيات غير محدودة. إذا فشلت ، عليك أن تبدأ من جديد. كلما شعرت بالإحباط ، كنت أكثر شجاعة. ماذا تنتظر؟ تعال وقم بتنزيل “Doomsday Survivors” ويجب أن تجد طريقة للبقاء على قيد الحياة!

إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، يرجى الاتصال بنا على
البريد الإلكتروني: [email protected]

سياسة الخصوصية: https://www.yeetown.cc/legal/privacy-policy

الوافدون الجدد

>Add Survival Challenge
>Add Skin system
>Add chapter to 30

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *