تحميل تطبيق VOS: Wellbeing Plan & Journal‏ مهكره

3.14.0

الصحة العقلية ، وتقليل التوتر والقلق ، وتحسين النوم ، ومذكرات الذكاء الاصطناعي وتتبع الحالة المزاجية. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق VOS: Wellbeing Plan & Journal‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق VOS: Wellbeing Plan & Journal‏ مهكره – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 2
مطور
VOS.health‏
تطوير
11‏/08‏/2023
بحجم
١٥٨M
الإصدار
3.14.0
المتطلبات
7.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تعرف على VOS ، رفيقك في الصحة العقلية الذي يساعدك على تقليل التوتر والقلق من خلال مجموعة واسعة من ميزات الرعاية الذاتية ، مثل متتبع الحالة المزاجية أو مجلة AI أو تمارين التأمل والتنفس. انضم إلى مستخدمي 3 + M في جميع أنحاء العالم واطلق العنان لرفاهيتك العقلية. 🌱

🌱 سوف يرشدك VOS في رحلة العلاج الذاتي ، حتى تفهم عواطفك وتنام بشكل أفضل وتجد سلامك الداخلي. بصفتك عالمًا نفسيًا للجيب ، توفر VOS مساحة آمنة وسهلة الاستخدام مع العديد من أدوات العلاج المعرفي السلوكي المدعومة علميًا والتي تصبح أكثر تخصيصًا كلما ذهبت لتلائم احتياجاتك. كيف يعمل؟

󠀿󠀿💚 عند تسجيل الدخول لأول مرة ، يسألك VOS عن جوانب حياتك التي ترغب في تحسينها. قم بخفض مستويات التوتر / القلق لديك والنوم بشكل أفضل؟ احصل على لياقة أكثر؟ هل لديك علاقات أعمق وذات مغزى أكبر؟ سوف تجيب على أسئلة عامة حول صحتك العقلية وتصنف جوانب مختلفة من حياتك اليومية. بناءً على مدخلاتك ، تجعلك VOS خطة رفاهية شخصية.

🌱 الآن يمكن أن تبدأ عملية الرعاية الذاتية الخاصة بك! كل يوم ، سوف تدعوك VOS إلى مجموعة مخصصة من الأنشطة. ستحصل على مزيج من نصائح المساعدة الذاتية ، أو تمارين التنفس / التأمل ، أو دفتر يوميات الذكاء الاصطناعي ، أو كتابة المفكرة ، أو الاقتباسات الملهمة ، أو التأكيدات ، أو تعقب الحالة المزاجية ، أو الاختبارات ، أو مقالات المدونات ، أو التحديات ، أو الأصوات. . تعتمد جميعها على خطة العلاج الذاتي الخاصة بك لمساعدتك في معالجة القلق والمشاعر غير المريحة.

🧘 إذا كنت ترغب في اتخاذ خطوة إضافية والقيام بالمزيد من أجل صحتك العقلية في يوم معين ، يمكنك استكشاف مجموعة أدوات VOS بنفسك في مركز الرفاهية. بصرف النظر عن الأنشطة المذكورة أعلاه ، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة أدوات إسعافات أولية أو محادثة علاج عبر الإنترنت مع مستشارين عقليين يربطونك بطبيب نفساني سوف يسمعك. أو يمكنك كتابة شيء ما في دفتر يومياتك الذكي المدعوم بالذكاء الاصطناعي.

📊 تصبح الخطوات الصغيرة كل يوم قفزات هائلة بمرور الوقت. يتيح لك VOS تحديد طريقك نحو التوازن العقلي من خلال رؤى مخصصة. في مخطط الحالة الشخصية الخاص بك ، سترى كيف يتطور مزاجك بمرور الوقت وترى ما الذي يجعلك تشعر بالإحباط وما الذي يحملك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بتوصيل التطبيق بـ Google Fit ، فستتمكن من تتبع كيفية تأثير نشاطك البدني على صحتك العقلية أو التوتر أو النوم.

💚 تُحدث VOS.Health فرقًا في الصحة العقلية للأشخاص ، حيث يوافق أكثر من 3،000،000 مستخدم على VOS سعداء.

هل أنت جاهز لتجربة VOS؟ حان الوقت لتكون لطيفا مع عقلك!
احصل على خطة VOS الشخصية اليوم.

أوصت به أخصائيو الصحة العقلية.

متوفر بـ 8 لغات

🔎 اتبع تحديثات VOS:
IG: @ vos.health
تويتر: @ vos.health
فيسبوك: https://www.facebook.com/groups/vos.health

❤️ تكامل Google Fit:
لتتمكن من تزويدك بأفضل إحصاءات حول الحالة المزاجية والنشاط ، يمكنك توصيل VOS بـ Google Fit الخاص بك. يتم تشفير جميع البيانات واستخدامها فقط لتحليل نشاطك وإحصاءات الحالة المزاجية والاقتراحات الذكية.

📝 أسعار وشروط الاشتراك:
سيتم فرض الدفع على بطاقة الائتمان المرتبطة بـ Google Pay عند تأكيد شراء الاشتراك الأولي. يتم تجديد الاشتراكات تلقائيًا ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية فترة الاشتراك الحالية. سيتم تحميل حسابك رسوم التجديد في غضون 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية ، وسيتم تحديد تكلفة التجديد. يمكنك إدارة اشتراكك ويمكن إيقاف التجديد التلقائي بالانتقال إلى إعدادات حسابك بعد الشراء.

الشروط والأحكام: https://vos.health/terms-conditions
سياسة الخصوصية: https://vos.health/privacy-policy

الوافدون الجدد

VOS 3.14 is here to enrich your Community experience! Your shared insights are a hit, like a buzzing beach party, so we've made the conversation more enjoyable. Now, you can revisit your posted thoughts in 'Answer History' and enjoy new interactive elements in the Community feed. Celebrate summer, togetherness, and you with VOS!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *