تحميل تطبيق Smart Fit‏ مهكره

3.7.2

تطبيق Smart Fit الرسمي ، يمكنك من شراء خطتك وإدارة التدريبات الخاصة بك. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Smart Fit‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Smart Fit‏ مهكره – وئام سوفت Wiam Soft

مطور
Smart Fit Oficial‏
تطوير
27‏/07‏/2023
بحجم
٦٦M
الإصدار
3.7.2
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق Smart Fit هو التطبيق الذي يوفر لعملاء Smart Fit تجربة تدريب أكثر اكتمالاً ، داخل الصالة الرياضية وخارجها. مع ذلك ، يحصل عملاؤنا على كل ما يحتاجون إليه ليكونوا أكثر تحفيزًا ونتائج.

لا يهم إذا كنت من ذوي الخبرة بالفعل أو إذا كنت قد بدأت للتو في ممارسة النشاط البدني ، فهناك شيء واحد مؤكد: من خلال تنزيل تطبيق Smart Fit ، ستحصل على أفضل حليف لروتينك التدريبي!

معها أنت:

– يمكنك اختيار الخطة الأفضل لك وإجراء عملية الشراء عبر الإنترنت

– حدد أهدافك وأجب على استبيان سوابقنا ، حتى يتمكن مدرسونا من التعرف عليك حقًا!

– احصل على تمرين مخصص بالكامل ، وفقًا لأهدافك وتكييفك البدني

– الوصول إلى مقاطع الفيديو والمعلومات حول جميع التمارين في سلسلة كمال الأجسام الخاصة بك. لذلك يمكنك التدرب بأمان وسهولة العثور على المعدات التي تحتاجها.

– قدم ملاحظاتك حول رأيك في التدريبات الخاصة بك ، وقم بتسجيل الأحمال الخاصة بك وقم بتدوين الملاحظات حول كل جلسة مكتملة. يراقب فريقنا كل شيء عن كثب لضبط كل ما يتطلبه الأمر وجعل التدريب أكثر وأكثر فاعلية!

وهناك المزيد:

في التطبيق ، يمكنك أيضًا اصطحاب تجربة Smart Fit إلى منزلك ، باستخدام Smart Fit GO عند الطلب ، والتي يمكن إجراؤها في أي وقت وفي أي مكان! والمزيد: يمكنك مشاركة TÁ PAGO مع الأصدقاء على الشبكات الاجتماعية وحتى تسوية المشكلات المعلقة مباشرةً في التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول بسهولة إلى خدمات إضافية مثل Smart Fit Coach و Smart Fit Nutri … وأكثر من ذلك بكثير ، مباشرة على هاتفك!

قم بالتنزيل الآن واستمتع بجميع الموارد حتى تكون تدريباتك أكثر اكتمالاً وتصل إلى أهدافك بشكل أسرع وأسرع!

أوه! وإذا كنت ترغب في الحصول على كل هذا أيضًا ، ولكنك لم تصبح بعد أحد عملاء Smart Fit ، فتفضل بزيارة: https://mk.smartfit.com.br/quero-ser-smart-fit اختر خطتك وابدأ التدريب الآن معنا !

الوافدون الجدد

Tem coisa nova muito legal pra você aqui no Smart Fit App!

Novo recurso: Compra de planos via App! Agora você que não é cliente Smart ainda pode escolher e comprar seu plano aqui pelo aplicativo!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *