تحميل تطبيق RedDoorz : Hotel Booking App‏ مهكره

2.0.6

احجز الفنادق المثالية وبيوت الضيافة وإيجارات العطلات. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق RedDoorz : Hotel Booking App‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق RedDoorz : Hotel Booking App‏ مهكره – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.8/5 الأصوات: 2
مطور
RedDoorz‏
تطوير
10‏/08‏/2023
بحجم
٥٣M
الإصدار
2.0.6
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

جرب تطبيق RedDoorz وافتح عالماً من المزايا الحصرية! استمتع بخصومات لا تصدق تصل إلى 25٪ على حجزك الأول وانضم إلى برنامج الولاء الخاص بنا ، RedClub ، لتحسين تجربة إقامتك وحجزك. من خلال مجموعة من العلامات التجارية الاستثنائية بما في ذلك RedDoorz و RedLiving و Urbanview و Sans و KoolKost ، نقدم تجربة حجز الفنادق المثالية.

برنامج الولاء RedClub الجديد :
كن عضوًا في RedClub واكسب نقاطًا مقابل كل حجز ونشاط على تطبيق RedDoorz. كلما زادت إقامتك معنا ، زادت فئة عضويتك (البرونزية ، والفضية ، والذهبية ، والبلاتينية) ، وزادت المكافآت التي تحصل عليها. تشمل المكافآت غرف ليالٍ مجانية وخصم إضافي ودعم العملاء ذي الأولوية وتسجيل وصول مبكر مجاني وتسجيل مغادرة متأخر.

اكتشف مساحة مثالية في كل مكان مع تطبيق RedDoorz

– فنادق ريد دورز: تمتع بإقامة مريحة ونظيفة بأسعار لا تقبل المنافسة ، ومثالية للإقامات القصيرة والإجازات والإجازات. استمتع بسرير مريح وتصميم حضري بسيط وخدمة واي فاي مجانية وتجربة إقامة ممتعة. احجز فنادقك أثناء التنقل بسهولة باستخدام تطبيق RedDoorz.
ذا لافانا : انغمس في إقامة مريحة ونظيفة بأسعار لا تقبل المنافسة. سواء كانت إقامة قصيرة أو إجازة أو إقامة ، يقدم Lavana RedDoorz تجربة استرخاء مع أسرّة مريحة وتصميمات عصرية وخدمة واي فاي مجانية وإقامة ممتعة.
Urbanview : جرب الأجواء النابضة بالحياة لفندق 3 نجوم في Urbanview. يعرض كل فندق من فنادق Urbanview تصميمًا فريدًا وعصريًا ومريحًا يعكس شخصيته المتميزة. تمزج فنادق Urbanview ، المصممة للشباب وصغار القلوب ، بين الراحة الأنيقة والتكنولوجيا المتطورة.
فنادق بلا : انغمس في تجربة فندق 3 نجوم نابضة بالحياة. يتميز كل فندق من فنادق Sans بتصميم فريد وعصري ومريح يعكس شخصيته الخاصة. تم تصميم فنادق Sans للشباب وصغار القلوب ، وتجمع بين الراحة الأنيقة والتكنولوجيا الذكية. اختر من بين أكثر من 10 فنادق Sans في جاكرتا وميدان وباندونج ويوجياكارتا ومانيلا على تطبيق RedDoorz Mobile App.
فنادق سنيرا : انغمس في أماكن إقامة مستوحاة محليًا واحصل على خدمة استثنائية. يقدم كل فندق Sunnera تجارب فريدة متجذرة في الفن المحلي والتصميم الجميل والنكهات الجريئة وفن الطهي. إنه الخيار الأمثل للمسافرين العصريين والفضوليين الذين يقدرون الراحة والتجارب الأصيلة وأفضل قيمة.
– KoolKost (Kost Houses): اختر الشقق التنفيذية ذات التصميمات الداخلية الأنيقة للإقامات الطويلة. استكشف منازل الكوست في جاكرتا ويوجياكارتا وباندونج وسورابايا وبالي وغيرها من المدن الكبرى في جميع أنحاء إندونيسيا باستخدام تطبيقنا المحمول المريح.

لماذا الإقامة في فنادق ريد دورز؟
فيما يلي بعض الأسباب المقنعة:
– خطط لرحلات العمل أو العطلات الترفيهية أو مغامرات حقائب الظهر بسهولة. استفد من أفضل العروض والصفقات المتوفرة حصريًا على تطبيق RedDoorz.
– يضمن ضمان أفضل سعر حصولك على أكثر الأسعار تنافسية لفنادقنا ، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال تطبيق وموقع RedDoorz.
– تمتع بإقامة مريحة مع وسائل الراحة الأساسية ، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون وبياضات أسرّة نظيفة ومياه معدنية ودورات مياه نظيفة.
– حصل أكثر من 800 فندق في RedDoorz على شهادة HygienePass ، والتي تتحقق من الالتزام بمعايير النظافة والتعقيم الصارمة التي حددتها IAKMI ، مما يضمن لك البقاء آمنًا في جميع الأوقات.

كيف تحجز على تطبيق RedDoorz لحجز الفنادق عبر الإنترنت؟
توفر منصتنا سهلة الاستخدام عملية حجز سلسة من ثلاث خطوات:
1. حدد الموقع الذي تريده لإقامتك.
2. قارن أسعار الفنادق ، واقرأ المراجعات والتقييمات ، واستكشف وسائل الراحة للغرفة لاختيار أفضل الصفقات في حدود ميزانيتك.
3. احجز غرفتك مع التمتع بالمرونة في اختيار إما الخيار " الدفع في الفندق " أو " الدفع المسبق ".

قم بتنزيل تطبيق RedDoorz الآن للحجز في أكثر من 3000 عقار في إندونيسيا والفلبين وتمتع بإمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الفنادق والإقامة مع عائلات بأسعار معقولة.

الوافدون الجدد

Hola users!!
We are excited to announce the launch of our loyalty program, Redclub, which offers a range of exciting rewards exclusively for our valued customers.Enjoy additional discounts, earn loyalty points, and receive exclusive member benefits. Join Redclub today and experience a whole new level of rewards!

Effortlessly modify or cancel bookings with enhanced cancellation flow for peace of mind and flexibility

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *