تحميل تطبيق My Health – steps,jogging‏ مهكره

4.0.1.24

مساعد صحي محترف وممتع يمكنك الوثوق به. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق My Health - steps,jogging‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق My Health – steps,jogging‏ مهكره – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 844,000
مطور
Shalltry Group‏
تطوير
16‏/08‏/2023
بحجم
١١٣M
الإصدار
4.0.1.24
المتطلبات
8.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

My Health هو تطبيق تم ضبطه مسبقًا في هاتف TRANSSION للاتصال بالأجهزة الذكية القابلة للارتداء ، ويوفر لك تحليلات مثيرة واحترافية للجري ، والخطوات ، وإدارة الوزن ، وما إلى ذلك ، والوظائف الأساسية لهذا التطبيق هي كما يلي:
1. إدارة الأجهزة الذكية القابلة للارتداء: يمكن للمستخدمين توصيل الأجهزة المحمولة بالأجهزة الذكية القابلة للارتداء (مثل الساعات الذكية وما إلى ذلك) من أجل حياة أكثر ملاءمة لتلقي المكالمات ، والتذكير بعدم الجلوس ، ومزامنة الرسائل ، وتذكير التطبيق ، إلخ …
2. مزامنة البيانات بين الهاتف المحمول والجهاز: من خلال دعم الأجهزة الذكية القابلة للارتداء ، يمكن تزويد المستخدمين بتحليلات مثيرة ومهنية للجري ، والخطوات ، والنوم ، وما إلى ذلك.
3. عد الخطوة: عداد خطوات دقيق. حدد بسهولة أهداف الخطوات اليومية لتحفيز نفسك باستمرار ؛ تعرف على عدد الخطوات التي تم اتخاذها في لمحة.
4. الجري ، والمشي ، وركوب الدراجات: متتبع الطريق ، والتذكير الصوتي ، وتحليل البيانات ، وما إلى ذلك. راقب وفهم كيفية الجري في كل مرة.
5. إدارة الوزن: تقارير أسبوعية / شهرية عن تغيرات واتجاهات وزن الجسم ، حتى تعرف الهدف الذي يجب تحديده.
6. المعرفة الصحية المهنية بوزن الجسم ومعدل ضربات القلب والنوم والمزيد.
7. بدعم من الأجهزة الذكية القابلة للارتداء ، يمكنك مراقبة مراحل النوم المختلفة بدقة (مستيقظ ، خفيف ، عميق) ، وتقديم النصائح العلمية لمساعدتك على النوم بشكل أكثر صحة.

لا تتردد في إخبارنا برأيك حول التطبيق وما يجب تحسينه عبر [My Health APP – Me – About – User Feedback]. شكرًا لك.

دعم الأجهزة الذكية القابلة للارتداء (ساعة ذكية):
ساعة تكنو واتش برو
Tecno Watch 2
آيتل ISW-32
إنفنكس A12
انفينيكس A17
إنفنكس XW1

الوافدون الجدد

Fix some issues.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *