تحميل تطبيق Fitness RPG: Walking Games‏ مهكره

5.3.7

ألعاب تجريب Gamify ، لعبة لياقة بدنية ، ألعاب تمارين رياضية ، ألعاب Fitbit ، حلقة مناسبة. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Fitness RPG: Walking Games‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Fitness RPG: Walking Games‏ مهكره – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 75,000
مطور
Shikudo - Walking and Focus Games‏
تطوير
01‏/06‏/2023
بحجم
٣١٤M
الإصدار
5.3.7
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

🏆 أفضل ما في عام 2019 ، Google Play 🏆

بيدوميتر + آر بي جي ! درب فريق أبطالك أثناء ممارسة الرياضة ، وكلما زادت الأنشطة ، أصبح أبطالك أقوى! دعنا نواجه التحديات ، ونبدأ رحلة أن نصبح أفضل ما لديك!

لقد مرت 12 عامًا منذ أن استولى Dark Force على Fitland. القرويون ينتظرون عودة المنقذ. هل ستكون الشخص الذي سيقود فريقًا من الأبطال ، وهزيمة الأعداء وإنقاذهم جميعًا؟

يعتبر Fitness RPG تطبيقًا فريدًا للياقة البدنية يجمع بين عناصر جهاز تعقب اللياقة البدنية واللعبة. مع هذه “اللعبة المناسبة” ، يمكن للمستخدمين تحويل التدريبات الخاصة بهم إلى تجربة آر بي جي مثيرة وجذابة. يتتبع التطبيق أنشطتك البدنية ، مثل الجري ورفع الأثقال والمشي ، ويحولها إلى مقاييس للعبة لمساعدتك على رفع مستوى شخصيتك. تتيح ميزات “متتبع اللياقة البدنية واللعبة” الخاصة بالتطبيق للمستخدمين أيضًا تحديد أهداف اللياقة البدنية والتحديات ، بالإضافة إلى تتبع التقدم الذي يحرزونه بمرور الوقت. مع تحديات “المشي” والأنشطة الترفيهية الأخرى ، تشجع Fitness RPG المستخدمين على البقاء نشيطين ومتحمسين في رحلة لياقتهم البدنية. سواء كنت من عشاق اللياقة البدنية أو كنت تبحث فقط عن طريقة ممتعة للبقاء في حالة جيدة ، تقدم Fitness RPG طريقة فريدة وممتعة لتحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك.

دلائل الميزات:

* Fitness RPG – حوّل خطواتك إلى طاقة مجانية واستخدمها في المستوى u
أبطال ع

* خطوات المزامنة – قم بتوصيل ومزامنة الخطوات من الهاتف و Fitbit و Google Fit

* ساحات القتال – استكشف خريطة Fitland وحارب الوحوش وأنقذ العالم

* فريق الأبطال – اجمع ودرب أبطالًا مختلفين ، وشكل فريق الآس

* معدات وجلود ثمينة – اجمع الأسلحة الثمينة وقم بترقيتها لجعل فريقك أقوى

* الساحة – تنافس مع لاعبين آخرين وشق طريقك نحو القمة

جوجل فيت:

اتصل بـ Google Fit والعب RPG من خلال الخطوات التي تقوم بها تطبيقات الجهات الخارجية. على سبيل المثال: Runkeeper و Runtastic و Nike و Fitbit app ، إلخ. استمتع بألعاب أخرى مثل Ring Fit Adventure و Zombies Run Habitica و Life RPG و playfitt و Walkr.

الوافدون الجدد

* New feature
- Introduces bracket SS for advanced players

* Optimization
- Updated tournament rewards for all brackets

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *