تحميل تطبيق BandLab – Music Making Studio‏ مهكره

10.52.3

BandLab هو تطبيق لإنشاء الموسيقى يستخدم لإنشاء الموسيقى ومشاركتها.. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق BandLab – Music Making Studio‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق BandLab – Music Making Studio‏ مهكره – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 363,000
مطور
BandLab Technologies‏
تطوير
15‏/08‏/2023
بحجم
٤٥M
الإصدار
10.52.3
المتطلبات
7.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يتيح لك BandLab إنشاء الموسيقى ومشاركتها واكتشافها ، بغض النظر عن مستوى مهارتك أو خلفيتك. مع أكثر من 60 مليون مستخدم ، فهو أفضل صانع أغانٍ وصانع إيقاعات ومنصة موسيقى اجتماعية مجانًا.

الاستوديو متعدد المسارات هو صانع موسيقى / DAW يتيح لك تسجيل الموسيقى وتحريرها وإعادة مزجها. اصنع إيقاعات وأضف مؤثرات واستخدم حلقات وعينات من مئات حزم الصوت الخالية من حقوق الملكية. استخدم أدوات مثل بندول الإيقاع ، والموالف ، و AutoPitch (بديل الضبط التلقائي لدينا) ، وغير ذلك الكثير.

بفضل التخزين السحابي غير المحدود وإمكانية الوصول عبر جميع الأجهزة ، فهو صانع موسيقى يمكن الوصول إليه من أي مكان ، من سطح المكتب أو الهاتف.

BandLab هو أكثر من مجرد منصة عمل صوتية ، صانع موسيقى ، وصانع إيقاعات. اكتشف الملايين من المقطوعات الموسيقية التي صنعها الفنانون ، وأنشئ قوائم التشغيل ، وحتى شاهد البث المباشر للعروض الموسيقية من قبل المبدعين.

قم بتنزيل BandLab اليوم لإنشاء الموسيقى في أي مكان.

► الميزات:
• Sampler – قم بعمل عينة من خلال تسجيل الأصوات التي تسمعها في العالم من حولك ، أو عن طريق الاختيار من بين أكثر من 15000 صوت ودقات بدون حقوق ملكية في BandLab.
• 16-Track Studio – اصنع الموسيقى في أي مكان – الاستوديو هو DAW متعدد المسارات في جيبك. استخدمه كتطبيق تسجيل صوتي وصانع ضربات والمزيد. كن صانع موسيقى في أي وقت وفي أي مكان.
• أكثر من 330 أداة MIDI افتراضية – هل تحتاج إلى 808s للإيقاعات؟ المزج لخطوط الرصاص الخاصة بك؟ ماذا عن السيتار؟ لدينا الكثير من أدوات MIDI الافتراضية التي يمكنك صنع الموسيقى والإيقاعات بها.
• Metronome and Tuner – ابق متناغمًا وفي الوقت المناسب باستخدام أدوات الصوت لصانع ومنتج الموسيقى الحديث. يعرض الموالف ملاحظتك ، بينما يبقيك المسرع في الوقت المناسب.
• 180+ إعدادات مسبقة لتأثير الصوت / الجيتار / الجهير – صانع أغنية مع تأثيرات مجانية عالمية المستوى. من الأصوات المحيطة إلى التعديلات المجنونة ، هناك شيء للجميع.
• AutoPitch – غنِّ قلبك ، واسقط الأشرطة ثم اترك تصحيح الضبط التلقائي. استخدم المسرع للحفاظ على الوقت ، ثم سجل أفضل غناء لديك حتى الآن مع خمسة تأثيرات: Classic و Duet و Robot و Big Harmony و Modern Rap. أصبح الضبط التلقائي أفضل.
• Looper – كن صانع أغاني بغض النظر عن مستوى مهارتك. اصنع إيقاعات من مكتبة ضخمة من الحلقات ، أو أضف مؤثرات ، أو مجرد أسلوبك الحر في طريقك إلى شريط مختلط جديد. جعل النغمات لم يكن أسهل من أي وقت مضى.
• إتقان -. قم بتحميل أغنيتك واحصل على إتقان مجاني أسرع 10 مرات من يدويًا. تم إنشاؤه مع المنتجين الحائزين على جائزة جرامي.
• مسارات ريمكس – هل تحتاج إلى مصدر إلهام لبدء المسار؟ 'Fork' هو مسار عام شاركه أي منشئ لإنشاء إيقاعك الخاص وإعادة مزجه.
• كن صانع إيقاع – جعل النغمات سهلة. يمكن استخدام BandLab كصانع إيقاعات لتغني أو تغني. تصفح المئات من العينات الجاهزة ، أو قم بإنشاء النموذج الخاص بك.

الوافدون الجدد

When we’ve fixed all the bugs (which we have!), we reward ourselves by listening to your creations - so make our day and tag @bandlab or #bandlab to share your music-making moments with us.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *