تحميل تطبيق Радио онлайн. Музыка, новости

1.9.94

عش بجودة عالية. مجموعة كبيرة من محطات FM AM AM العالمية والمحلية. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Радио онлайн. Музыка, новости الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Радио онлайн. Музыка, новости – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.6/5 الأصوات: 104,000
مطور
INVOLTA RADIO‏
تطوير
01‏/02‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.9.94
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

استمع إلى الألحان من أي نوع ، وادرس الثقافات الأجنبية ، وتابع الأحداث. كل هذا متاح في تطبيق جوال مجاني تمامًا.

حتى مع وجود اتصال بطيء بالإنترنت أو WIFI ، يمكنك الاستماع إلى الراديو مجانًا وتجربة الجودة الممتازة للبث عبر الإنترنت. التطبيق لا يحتوي على أي إعلانات على الإطلاق وواجهة بسيطة تسمح لك بحفظ حركة المرور على الإنترنت.

يتم تحديث مكتبة الوسائط الخاصة بنا يوميًا وتتضمن آلاف المحطات الإذاعية عبر الإنترنت من جميع الأنواع.

Pop (Pop) – أفضل الأغاني الناجحة لموسيقى البوب ​​من عصور مختلفة ، من الأغاني الذهبية إلى المقطوعات الحديثة. الاستماع إلى المفضلات: Europe Plus و Russian Radio و Avtoradio و Mir و Marusya FM ومئات من التدفقات الأخرى لن تتركك غير مبال.

Rock (Rock) – مزيج من نغمات الجيتار القوية وخطوط الجهير والغناء النشط ، مما يخلق جوًا حقيقيًا لموسيقى الروك أند رول. من موسيقى الروك الكلاسيكية إلى المعدن الحديث والصوت البديل. الممثلين البارزين لهذا النوع: راديونا ، ريكورد روك ، ماكسيموم ، روك إف إم ، راديو ألترا سيُظهر لك أفضل ما في عالم موسيقى الروك.

الرقص (الرقص) – موسيقى حارقة وإيقاعية لن تسمح لك بالملل وتجعلك تنتقل إلى إيقاع الموسيقى. استمتع بالريمكسات المشرقة والرقص جنبًا إلى جنب مع: Record و DFM و PromoDJ و Love و Kiss FM.

الاسترخاء (الاسترخاء) – موسيقى هادئة ولحن تساعد على الاسترخاء والغرق في الذكريات السارة. استرخ واستمتع بالاسترخاء في أي وقت من النهار أو الليل! سيساعدك هذا على: راديو 7 ، Relax FM ، Calm Radio ، Monte Carlo ، Lounge FM. بالإضافة إلى العديد من قنوات الراديو الأخرى لراحة بالك.

ريترو (ريترو) هو نوع من الموسيقى يعتمد على صوت العقود الماضية. اشحن نفسك بالطاقة من الماضي مع: Retro FM و Nostalgia FM و Naftalin FM و 101.ru USSR Disco و Golden Gramophone. انغمس في عالم الحنين إلى الماضي واستمع إلى الأغاني الناجحة من الخمسينيات والستينيات والسبعينيات والثمانينيات والتسعينيات وحتى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

تشانسون هو نوع من الأغاني مع موسيقى صادقة وحزينة في كثير من الأحيان. تصف كلمات الحياة الخارجة عن القانون والحب والخسارة. قيم أفضل الأغاني على: Radio Chanson و Dalnoboy و Zaitsev FM و Chanson 24 و Kind songs. اختيار ممتاز لمن يحبون القصص الحقيقية.

الراب هو نوع حديث يعتمد على التلاوة الإيقاعية المصحوبة بالموسيقى. يجسد الفردية والتعبير عن الذات للفنانين. في تنسيق الراديو ، بعض المحطات الأكثر إثارة هي: Stuido 21 ، Hit FM Urban ، RnB ، Music ، Kalyan FM ، والتي لن تترك أي مستمع غير مبال.

محادثة (نقاش) – يحتوي هذا القسم على محطات إذاعية حيث يناقش مقدمو العروض الحية الموضوعات الحالية ، ويقابلون الخبراء والمشاهير ، ويلخصون اليوم ويشاركون آخر الأخبار. المحطات الشعبية في هذا الاتجاه: Vesti FM ، Komsomolskaya Pravda ، Mayak ، Kommersant ، Business FM.

أفضل حالة مزاجية في كل ركن من أركان الكوكب ، ممطرة أو مشرقة ، مع القدرة على الاستماع إلى آلاف البث الإذاعي في الوقت الفعلي ، دون إعلانات.

لم تعد هناك حاجة إلى مغير FM والأجهزة الأخرى. ببساطة للاستماع إلى الراديو ، يكفي أن يكون لديك هاتف.
يحتوي التطبيق على واجهة واضحة ، ولكنه في نفس الوقت يحتوي على وظائف غنية:
– بحث مريح
– دفق الصوت إلى التلفزيون أو سماعات الرأس عبر Bluetooth أو Google Cast
– شارك أي محطة إذاعية مع عائلتك وأصدقائك
– قم ببناء مكتبتك بزر واحد فقط عن طريق إضافة محطات إلى مفضلاتك
– بالنسبة للمستخدمين ذوي الإعاقة ، هناك تعديلات على حجم الخط ، بالإضافة إلى دعم كامل للواجهة من Android – Talkback

التطبيق لديه اشتراك بريميوم. يوسع وظائف مستخدمي التطبيق:

– إنذار. تحية الصباح مع المقدمين المفضلين لديك
– مؤقت النوم. تنام مع هواء أي محطة راديو
– اسم المسار. اكتشف ما يُعرض على الهواء الآن من خلال القدرة المريحة على البحث على Google و Youtube
– القدرة على التواصل مع المستخدمين الآخرين

قم بتثبيت تطبيق الهاتف المحمول "Radio online. موسيقى ، أخبار "مجانًا وابدأ في الاستماع إلى الراديو الآن!

إذا كنت مالك راديو وترغب في إضافة / إزالة محطة إلى التطبيق ، فاكتب على البريد الإلكتروني: [email protected]

الوافدون الجدد

Улучшена стабильность работы приложения
Добавлены новые радиостанции

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *