تحميل لعبة State of Survival:Outbreak‏

1.19.90

مرحبًا بكم في موقع State of Survival. جاهز للعبة استراتيجية البقاء على قيد الحياة!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة State of Survival:Outbreak‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة State of Survival:Outbreak‏ – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 668,000
مطور
FunPlus International AG‏
تطوير
12‏/09‏/2023
بحجم
٨٠٣M
الإصدار
1.19.90
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لقد مرت ستة أشهر منذ أن بدأت نهاية العالم غيبوبة. لقد أصاب الفيروس المدينة. ستة أشهر من الرعب والرعب والبقاء والقتال ضد الزومبي. أنت أحد الناجين وأصدقاؤك في معركة شجاعة ضد الوحوش. قم ببناء مدينة تنجو من موجات الزومبي المستمرة. مرحبا بكم في حالة البقاء على قيد الحياة. على استعداد للعبة البقاء على قيد الحياة استراتيجية!

لقد انتشرت عدوى الزومبي في جميع أنحاء البلاد آخذة معها الحضارة بأكملها. الآن حان وقت البقاء على قيد الحياة، حيث اختبأ الجيش والحكومة الناجون. العالم ملك للمصابين الآن. لقد حان الوقت لبناء مدينة بإستراتيجية للبقاء على قيد الحياة من الزومبي والوحوش. الطاعون يتوسع بشكل أسرع، والناس بحاجة إلى بطل! إنهم بحاجة إلى الناجين، لأن الهدف الوحيد هو البقاء على قيد الحياة!
في هذه المغامرة، يمكنك تكوين صداقات أو القتال ضد ناجين آخرين. أطلق النار على الزومبي باستخدام بندقية القناص الخاصة بك في وضع الإطارات في الثانية. الموت قادم وساحة المعركة مخصصة للأبطال فقط، لذا قم ببناء جيش!
افعل كل ما بوسعك للبقاء على قيد الحياة في هذه الحرب الرهيبة. لن يكون من السهل الفوز في المعركة. المصابون في كل مكان ولديك حرب ضد جيش الزومبي بين يديك! الموارد شحيحة ويجب عليك إنقاذ ما تستطيع من جثة المجتمع. قم ببناء مدينة وفرقة وإستراتيجية جديدة للبقاء على قيد الحياة في لعبة MMORPG هذه. تصبح صياد غيبوبة! حان الوقت للبقاء على قيد الحياة.

إنه عالم جديد هناك. لعبة إطلاق نار جديدة متعددة اللاعبين! بناء استراتيجية وإنشاء قصتك الخاصة. يمكنك زرع قنبلة أو إطلاق النار على الزومبي في لعبة البقاء الإستراتيجية هذه! اجمع الذهب والعملات المعدنية وأي شيء ضروري للبقاء على قيد الحياة في هذا الوقت المدمر. إطلاق النار ليس خيارًا دائمًا، يجب عليك بناء جيش PVP! استهدف الزومبي، أنهي الرعب، وابق على قيد الحياة في الحرب! هذه اللعبة مختلفة تمامًا عن ألعاب الحرب الأخرى.

إعادة بناء
في غياب الجيش، قم ببناء مستوطنتك لتشكل ملاذًا آمنًا للناجين وأساسًا لعالم الزومبي بعد نهاية العالم. لقد حان الوقت لتصبح تكتيكاتك حقيقية! قتال ضد فيروس الموتى السائرين! لقد حان وقت القتال وتحتاج إلى محاربة الغزو! البقاء على قيد الحياة إذا كنت تستطيع!

ينقذ
في لعبة البقاء هذه، يمكنك إنقاذ الناجين من المعركة لزيادة أعدادك وقوتك لمحاربة كل زومبي مصاب. حدد موقع ذوي القدرات الخاصة، حيث سيكونون أبطال حرب الطاعون! وقت اطلاق النار!

بحث
مرض جيش الزومبي يتحور بسرعة. باعتبارك أحد الناجين، عليك أن تتعلم كل ما تستطيع لفهمه وبناء إستراتيجيتك قبل غزو الزومبي. من يستطيع السيطرة على العدوى يسيطر على العالم! هناك حرب هناك والأمر كله يتعلق بالبقاء! وقف نهاية العالم!

خلق صداقات
هناك قوة في الأرقام. قم بتكوين حلفاء وتكوين شراكات استراتيجية للنجاة من أهوال البرية المصابة في لعبة البقاء الإستراتيجية هذه. انضم إلى الجيوش لسحق أي شخص يحاول الاستفادة منك في المعركة وكن مستعدًا للحرب ضد الزومبي ونهاية العالم. بقاءك على المحك!

مزق كتاب القواعد
إنها الإنسانية 2.0. أعد كتابة القواعد المتعلقة بالطريقة التي تريد بها بقاء البشرية على قيد الحياة وهزيمة الجيش الغازي. هذه هي استراتيجية البقاء على قيد الحياة مقابل لعبة إطلاق النار على الزومبي ولا يوجد جيش لإنقاذك. إنها مختلفة تمامًا عن ألعاب الحرب العسكرية الأخرى.

البريد الإلكتروني لخدمة العملاء: [email protected]
الفيسبوك: https://www.facebook.com/TheSoSGame
يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCVSyGzN8MqTfZ9W3pHC5Htg

الشروط والأحكام: https://funplus.com/terms-conditions/en/
سياسة الخصوصية: https://funplus.com/privacy-policy/en/

الوافدون الجدد

▼ New Content
1. HopeFest Continues!
2. Star Ascension
- Try your luck with the claw machine! Will you grab a shining star or a pesky bomb? Higher star levels bring greater rewards!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *