تحميل تطبيق Guya Pro‏

1.0.5

يجعل Guya Pro من السهل عليك الدردشة مع أشخاص من جميع أنحاء العالم.. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Guya Pro‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Guya Pro‏ – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 402,000
مطور
yleung‏
تطوير
29‏/08‏/2023
بحجم
١٧٤M
الإصدار
1.0.5
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Guya Pro هو إصدار الرسائل المجانية من Guyah Live. يمكن للمستخدم الحصول على رسائل مجانية من خلال مشاهدة الإعلانات. تسجيل الدخول كل يوم لتلقي رسائل مجانية.

هدفنا هو إنشاء مساحة مجتمعية آمنة وحرة ومريحة. Guya Pro هي الطريقة الأسرع والأسهل والأكثر متعة للقاء والدردشة مع أشخاص جدد في كل مكان.

اكتشف المزيد من الأصدقاء المثيرين للاهتمام في الجوار وتجربة دردشة جديدة مختلفة! المزيد من الأصدقاء ، عالم أكبر ، يمكنك الحصول عليها جميعًا في Guya Pro!

رسائل مجانية كل يوم
تحدث بحرية في بيئة آمنة وخاصة. إذا كنت ترغب في تجربة الدردشة المجانية ، فقم بتنزيل Guya Pro واستخدمه الآن! ما عليك سوى مشاهدة إعلان قصير والاستمتاع بالدردشة المجانية.

ابق نشيطا
قم بتسجيل الدخول إلى Guya Pro يوميًا ، وابق على اتصال بأصدقائك وحافظ على قوة علاقتك.

الملف الشخصي
أنشئ ملفًا شخصيًا رائعًا ، وخصص مقدمتك الذاتية للتعبير عن حالتك المزاجية أو تقديم نفسك ببساطة. يمكنك أيضًا اختيار مجموعة متنوعة من العلامات الشخصية لتعكس شخصيتك وتحميل الصور ومقاطع الفيديو لإثراء صفحة ملفك الشخصي ، والتي ستكون جانبًا رائعًا لإظهاره للجميع!

أن تكون على طبيعتك الحقيقية
ابدأ في تصفح صور أو مقاطع فيديو الملفات الشخصية لأشخاص آخرين ، واسحب لليمين للتمرير واسحب لليمين للاتصال. لا تتردد في إرسال بعض الهدايا للمستخدمين المفضلين لديك لجعل المحادثة أكثر متعة. يمكنك أيضًا تحميل الصور ومقاطع الفيديو للتعبير عن نفسك للجميع.

الوافدون الجدد

Fix Bugs and Improve User Experience

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *