تحميل تطبيق Яндекс Еда: доставка еды‏

3.05.0

توصيل المواد الغذائية والبقالة إلى المنزل. اطلب أول توصيل لك مجانًا!. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Яндекс Еда: доставка еды‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Яндекс Еда: доставка еды‏ – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.6/5 الأصوات: 246,000
مطور
Intertech Services AG‏
تطوير
08‏/09‏/2023
بحجم
٣٣٥M
الإصدار
3.05.0
المتطلبات
7.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هناك البرغر وشرائح اللحم والسلع من Yandex Lavka ومحلات البقالة – Lenta و VkusVilla و Azbuka Vkusa وغيرها. أول توصيل للبقالة أو الوجبات الجاهزة مجاني!

جميع المحلات والمطاعم في تطبيق واحد
سيتم تسليم المنتجات إلى منزلك من كل من المتاجر الشعبية والأسواق المحلية. ولأولئك الذين لا يريدون الطبخ هناك أطباق مفضلة من المقاهي والمطاعم. في Yandex Food ، يمكنك ترتيب توصيل بيتزا أو مكونات جاهزة لها.

توصيل الطعام مباشرة إلى باب منزلك
أدخل عنوان الشحن الخاص بك وسيصلك طلبك من المتجر أو المطعم الأقرب إليك. في المتوسط ​​، تصل البقالة إلى المنزل في غضون 32 دقيقة من تقديم الطلب – أسرع من الاستعداد للذهاب إلى المتجر. ويمكنك أيضًا طلب الطعام حتى في الليل – توصيل على مدار الساعة.

تتبع الطلب
في التطبيق ، يمكنك معرفة حالة الطلب وموقع البريد السريع.

مرشحات للعثور على ما تحتاجه
بمساعدة المرشحات ، يمكنك العثور على مطبخ أو طبق معين بنقرة واحدة وطلب الطعام بسرعة. "بيتزا" ، "سوشي" ، "رولز" ، "ووك" ، "معجنات" – لدى Yandex Food اختيارات لأية مناسبة.

الخصومات والعروض الخاصة كل يوم
في التطبيق ، يمكنك طلب الطعام بشكل مربح: على سبيل المثال ، احصل على توصيل مجاني إلى المنزل من البقالة أو طبق كهدية. في قسم العروض الترويجية ، نجمع أفضل العروض من المتاجر والمطاعم كل يوم.

توصيل سريع من YANDEX.LAVKI
سيساعدك المتجر إذا كانت هناك حاجة لمواد البقالة أو السلع المنزلية في أسرع وقت ممكن. سيتم توصيل وجبات الإفطار والغداء والعشاء الجاهزة لك في غضون 10 دقائق. وكذلك الخضروات ومنتجات الألبان واللحوم والكعك وحتى الأشياء الصغيرة المفيدة مثل المصابيح الكهربائية أو معجون الأسنان. هناك أشياء كثيرة في لافكا

الوافدون الجدد

Тут подкрасили, там подкрутили. Вышло достойно — работает ещё быстрее и стабильнее.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *