تحميل لعبة Zombie Raft‏

36.1.3

نهاية العالم غيبوبة قيد التشغيل! البقاء على قيد الحياة والهروب من الزومبي هو المفتاح. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Zombie Raft‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Zombie Raft‏ – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 115,000
مطور
Homa‏
تطوير
10‏/08‏/2023
بحجم
٩٧M
الإصدار
36.1.3
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

نهاية العالم غيبوبة علينا. تجري الزومبي بسرعة ، لذا ابحث عن الحيوانات وتوسعها وابقَ على قيد الحياة على طوف ضد تسونامي الزومبي!

استمر في المضي قدمًا واهرب من تسونامي الزومبي! اجمع الموارد عن طريق الابتعاد عن سباق الزومبي ، وسحق السيارة للأمام ودفعهم جميعًا إذا لزم الأمر! حان وقت ألعاب البقاء على قيد الحياة!

⚔️ دافع عن نفسك وزملائك الناجين ضد تسونامي الزومبي الذي يلوح في الأفق ، وادفعهم جميعًا حتى الموت ، فمن واجبك البقاء على قيد الحياة على طوف! ألعاب البقاء على قيد الحياة هذه متروكة لك ، لذا قاتل الجميع ، لست بحاجة إلى دروس غيبوبة للفوز في هذه الحرب والبقاء على قيد الحياة !!

🗺️ قم بتوسيع مركبة الزومبي الخاصة بك في نهاية العالم لغزو الأراضي القاحلة! تجري الزومبي بسرعة ، لذا عليك الجري بشكل أسرع ودفعهم جميعًا إذا حاولوا الصعود على طوفك!

🧑🏻‍🤝‍🧑🏻 قم بشراء ترقيات لحماية وصيانة ألعاب بقاء الطوافة من مصير أشيب في لعبة الزومبي هذه! يمكنك إيقاف كارثة الزومبي وتكون بطلاً في واحدة من أفضل ألعاب الزومبي!

🆘 اكتشف الناجين الذين تقطعت بهم السبل واختر إنقاذهم على طوافتك. من سيعيش؟ من سيموت؟ ستقرر ذلك في Zombie Raft ، واحدة من أفضل ألعاب الزومبي الموجودة هناك!

الوافدون الجدد

Small Tweaks

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *