تحميل لعبة Vlad and Niki: Kids Cooking!‏

1.1.6

لعبة طعام للأطفال! استمتع بألعاب الأطفال الرائعة للفتيات والفتيان وانضم إلى الحفلة!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Vlad and Niki: Kids Cooking!‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Vlad and Niki: Kids Cooking!‏ – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 354,000
مطور
DEVGAME KIDS games‏
تطوير
06‏/09‏/2023
بحجم
٤٥١M
الإصدار
1.1.6
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ألعاب الخبز للأطفال هنا! هل تحب العاب بيتزا للاطفال؟ إذن سوف تستمتع في ألعاب الأطفال الصغار هذه للأطفال بعمر سنتين وما فوق! الطبخ للأطفال لم يكن أبدًا رائعًا!

يا! هل أنت من محبي لعبة فلاد ونيكي؟ هل تريد إقامة حفلة رائعة مع الأولاد وإنشاء ألذ الأطعمة لها؟ في هذه الحالة ، لديك شيء مثير للاهتمام في انتظارك ، ألعاب أطفال رسمية جديدة رائعة للفتيات والفتيان مع مدوني الفيديو المشهورين! حان الوقت للاستمتاع ، لأن مغامرة الطهي الحقيقية تبدأ الآن في ألعاب الأطفال الصغار للأطفال بعمر عامين! اصنع الطعام واستمتع وطور إبداعك في ألعاب الخبز للأطفال مع Vlad & Niki!

إذن ماذا يوجد لك في الألعاب الرائعة للأولاد؟
🧀 27 عنصرًا!
🍓 32 مكونًا!
🎂 18 طبق لذيذ!
ابدأ مرحك بألعاب مجانية للأطفال بعمر 3 سنوات وما فوق!

ألعاب صنع الطعام لم تكن أبدا ممتعة جدا! إذا كنت تريد صنع كعكة أو بيتزا أو آيس كريم ، فستحب لعبة الطعام هذه للأطفال! هذه لعبة بيتزا اطفال رائعة!

اختر من بين 6 موضوعات في ألعاب صنع الآيس كريم والكيك والبيتزا هذه:
🦖🦕 الديناصورات! ألعاب خبز مجانية للأطفال الذين لديهم فيلوسيرابتور و T. ريكس!
🧱 منشئ!
🚗🚙 سيارات!
🧛 الهالوين! ألعاب طبخ للأطفال مع مصاصي دماء وأشباح!
🦸🦸🏻 الأبطال الخارقين!
🧩 ماين كرافت!
الآن ، هذا خيار! الكثير من ألعاب الأطفال الصغار للأطفال بعمر سنتين! الآن يمكنك صنع الطعام بأناقة! لم يكن الطبخ للأطفال أسهل من أي وقت مضى! كن أروع صانع طعام في الحفلة! ابدأ مرحك بألعاب مجانية للأطفال بعمر 3 سنوات وما فوق!

جعل يعامل 🍕🍰🍦!
في ألعاب الأطفال الرائعة هذه للفتيات والفتيان ، ستجد قائمة من الأطباق المفضلة: قم بإعداد الكعك والآيس كريم والبيتزا – فقط ما تحتاجه لحفلة جيدة! هل ستكون كعكة ديناصور أم آيس كريم خارق؟ انت صاحب القرار! احصل على المكونات واعجنها وشكلها وزينها! هل تريد أن تصبح بيتزا وتصنع بيتزا؟ أو ماذا عن صنع الآيس كريم أو الكيك؟ أنت صانع طعام حقيقي في الحفلة ، لذا عليك أن تقرر! هذه ألعاب للأطفال بعمر أربع سنوات!

تزيين الفناء 🎊🎉☀️! لا تكتمل الحفلة بدون الزينة في ألعاب صنع الكيك والآيس كريم والبيتزا. اجعل الأضواء بأسلوب السمة المفضلة لديك وعلقها في فناء منزلك حتى لا يكون حفلتك لذيذة فحسب ، بل جميلة أيضًا! سوف تحب هذه اللعبة الغذائية للأطفال!

ابدأ حفلتك 🎈⭐️🎁!
الشيء المهم المتبقي هو جمع ضيوفك في الفناء الخلفي وقضاء وقت ممتع! قم بإقامة حفلة مع الأولاد وعائلاتهم ، وحطم عيد ميلاد بينياتا معهم واحصل على هدية! هذه ألعاب للأطفال بعمر أربع سنوات! ألعاب الخبز المجانية للأطفال في انتظار

هذه الألعاب المجانية للأطفال بعمر 4 سنوات مع فلاد ونيكي تم إنشاؤها بواسطة محترفين يحبون الأطفال. تنتظرك المغامرة الحقيقية مع مستخدمي YouTube الذين لن يتركوا أي شخص غير متأثر! لعبة "Vlad & Niki: Cooking Party" الرسمية – استمتع بألعاب صناعة الطعام التي لا تنتهي! هذه لعبة بيتزا اطفال رائعة!

سيتم تجديد اشتراكك تلقائيًا في نهاية فترة الاشتراك ، وسيتم تحويل الإصدار التجريبي المجاني تلقائيًا إلى اشتراك مدفوع في نهاية الفترة التجريبية ، ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة.
سيتم فرض رسوم الاشتراك المطبقة على حسابك في غضون 24 ساعة من نهاية فترة الاشتراك السابقة أو الفترة التجريبية. بعد هذا الوقت ، سيتم تجديد اشتراكك تلقائيًا حتى يتم إيقاف التجديد التلقائي ، ويجب دائمًا إيقاف تشغيله قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية لتجنب الرسوم التالية لفترة جديدة.
يمكنك إيقاف التجديد التلقائي في أي وقت من إعدادات حساب Google الخاص بك.
الإصدار الحالي من شروط الاستخدام متاح هنا: https://devgamekids.com/terms-of-use.html

نريد رأيك!
اتصل بنا:
[email protected]
موقعنا على الانترنت:
https://devgameou.com/
ترقبوا: https://www.facebook.com/DEVGAME

ألعاب الخبز للأطفال جيدة لأولئك الذين يحبون صنع الآيس كريم وصنع البيتزا والكعك! استمتع بألعاب مجانية للأطفال بعمر 4 سنوات! ألعاب طبخ الأطفال في انتظار!

الوافدون الجدد

We've fixed all minor bugs!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *