تحميل لعبة Shootero: Galaxy Space Shooter‏

1.4.12

اعثر على المجموعة المثالية من إطلاق النار وضرب الضربة في لعبة إطلاق النار على المجرة.. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Shootero: Galaxy Space Shooter‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Shootero: Galaxy Space Shooter‏ – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 477,000
مطور
Criss Cross Games‏
تطوير
30‏/08‏/2023
بحجم
٤٣١M
الإصدار
1.4.12
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل أنت من محبي ألعاب طائرة 1945 / التي تشبه ألعاب آرتشيرو؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن Shootero هي لعبة حرب المجرات الأفضل بالنسبة لك! دعونا ندخل معركة الفضاء لتحقيق حلمك الأكبر – لغزو المجرة!

Shootero هي لعبة إطلاق نار على شكل أركيد مثل لعبة galaga shooter مع طريقة لعب مبسطة. إنها ليست لعبة إطلاق نار دنيوية ، ولكن تم تمييزها بمزيج من لعبة هجوم المجرة الكلاسيكية وميزات روغ لايت. Shootero بالتأكيد يضعك في النار في كل مرة تلعب فيها.

*مميزات العبه
اربح معارك جوية مجنونة ضد أعداء galaga galatica الوحشيين والفخاخ ذات أنماط الحركة المتميزة وأنماط الهجوم في لعبة إطلاق النار هذه. ستصبح شاشتك ساحة معركتك ؛ الصواريخ المكثفة والليزر والرصاص ستغطيها في كل مكان. اذهب من خلال العاصفة واهزم كل الأعداء ؛ لا تخسر رغم ذلك أو عليك أن تبدأ من الصفر مرة أخرى!

* بناء استراتيجيتك
اختر نمط الرصاصة المفضل لديك وقم ببنائه في كل معركة مجرة. تتوفر أكثر من 50 مهارة مختلفة لسفينة الفضاء وطائرات الدرون لإعداد استراتيجيتك.

* التكرار اللانهائي
ستُحدث أطنان من العوامل السينية تأثيرها في معارك المجرات ، مما يجعل كل جولة فريدة من نوعها. يمكنك تحدي المستويات مرارًا وتكرارًا بسرعة أثناء تجربة أفضل مجموعات المهارات للتقدم في مغامرة المجرة الخاصة بك!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *