تحميل لعبة Ninja Dash Run – Offline Game‏ مهكره

1.8.8

قم بالركض والقفز والقتال كمحارب ظل في لعبة أركيد النينجا هذه ، دون الحاجة إلى شبكة wifi. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Ninja Dash Run - Offline Game‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Ninja Dash Run – Offline Game‏ مهكره – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 112,000
مطور
Viva Games Studios‏
تطوير
18‏/08‏/2023
بحجم
١٠١M
الإصدار
1.8.8
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كن نينجا محترفًا في لعبة الحركة هذه. اقطع كاتانا لقتل أعدائك وقتل الرؤساء الكبار في مغامرة ملحمية. اقفز فوق الشياطين ، اركض للبقاء على قيد الحياة وانطلق لتضرب خصومك. الأمر متروك لك لتقرر كيفية إتمام مهمتك.

استمتع برسومات كرتونية ممتعة في صياد شيطان الآركيد هذا. لا يلزم وجود wifi ، حتى تتمكن من الحصول على تجربة لعبة كاملة في وضع عدم الاتصال.

المناظر الطبيعية الهادئة أو أسطح قرية يابانية كلاسيكية ، هناك الكثير من المراحل التي يمكنك زيارتها. احرص على التدريب وستحقق النصر حتى في الصحراء.

قم بتخصيص النينجا الخاص بك باستخدام دروع مختلفة ، من خوذة الفارس إلى سيف قوي ، لديك الكثير من الخيارات ، ربما تكون بعض أحذية الجري هي المفضلة لديك. يمكنك أيضًا اختيار أي نينجا ستلعبه ، أو مبتدئًا شابًا جديدًا ، أو روبوتًا من عام 2022 ، أو شيطانًا أصبح جيدًا بسبب حبه للسوشي. هناك الكثير ، لذا اكتشفهم أثناء اللعب.

استخدم مهارة النينجا الخاصة بك ، ابق متخفيا حتى تتمكن من الوصول إلى نهاية سباق الموت هذا.

الوافدون الجدد

لقد قمنا بتحسين الأداء العام للعبة.

المزيد من التحديثات تأتي ، لا تنزعج

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *