تحميل لعبة Million Lords: World Conquest

5.3.0

قم بحماية مملكتك، وإقامة التحالفات، ومهاجمة القلاع، وتوسيع إمبراطوريتك!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Million Lords: World Conquest الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Million Lords: World Conquest – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
3.6/5 الأصوات: 397,000
مطور
MILLION VICTORIES‏
تطوير
26‏/10‏/2023
بحجم
٩٠٧M
الإصدار
5.3.0
المتطلبات
8.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

انضم إلى ساحة معركة Million Lords، حيث يستعد الأمراء للغزو. يرتفع اللوردات، ويسقط اللوردات، لكن كل رب يسعى لغزو مملكته. في حرب الممالك التي لا هوادة فيها، كل معركة لها أهميتها، واستراتيجية الغزو هي المفتاح.

ينشر اللوردات إستراتيجيتهم في المعركة، ويتطلعون إلى توسيع مملكتهم. كل مملكة لها استراتيجيتها. كل مملكة في حالة حرب. في هذه الحرب بين الممالك، فقط اللوردات الأكثر حكمة هم من سيحققون الهيمنة. يهدف كل سيد إلى الغزو؛ تهدف كل مملكة إلى الهيمنة.

استخدم شجرة المهارات الشبيهة بألعاب تقمص الأدوار في لعبة Million Lords لاستراتيجية معركة لا مثيل لها. دع كل سيد يتقن براعته الحربية، ودع كل مملكة تستعد للسيطرة. عندما يتنافس اللوردات، تسقط الممالك، ولكن فقط أفضل اللوردات هم الذين ينتصرون.

شاهد المدن في مملكتك تتوسع، وشاهد قوة الغزو في المعركة، واشعر بثقل الحرب في هذا الغزو من أجل الهيمنة. قم بتكوين العشائر واصنع الإستراتيجية واشترك في الحرب مع زملائك من الأمراء. عندما تغزو الممالك، يتحد اللوردات، ويتردد صدى الغزو.

تخصيص وإعداد وقهر. يستعد اللورد للحرب، ويستعد اللوردات للمعركة، والممالك تستعد للغزو. مع Million Lords، يمثل كل موسم حربًا جديدة، ومعركة متجددة، والمزيد من الممالك التي يجب غزوها.

في لعبة Million Lords، تتصادم الممالك، ويقود الأسياد، ولا تنتهي الفتوحات أبدًا. كل سيد لديه استراتيجية، وكل معركة تؤثر على سيد، والسيد متعطش للسيطرة.

الوافدون الجدد

Lord, the game gets better with update 5.3:
Halloween Season
the spooky events continue, enjoy the thrill and the rewards!
Interface
-improved attack panel, now provides additional details
-new toggle to use your speed boosts directly from the attack panel
Quality
-game now displays connectivity issues
-other small improvements.
-commander’s multi-scout cooldown has been increased
Thank you for your support!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *