تحميل لعبة Love Paradise – Merge Makeover‏ مهكره

2.2.2

Love Paradise هي لعبة دمج وتحويل ملهمة.. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Love Paradise - Merge Makeover‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Love Paradise – Merge Makeover‏ مهكره – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.6/5 الأصوات: 120,000
مطور
Rosecrab‏
تطوير
19‏/08‏/2023
بحجم
٩٧M
الإصدار
2.2.2
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تقديم Love Paradise – لعبة تلبيس الأزياء النهائية التي تجمع بين قصة جذابة والأزياء الأنيقة واللعب المندمج المثير! استعد لدخول عالم الموضة والإبداع والتعبير عن الذات.

في Love Paradise ، تلعب دور مصمم أزياء متحمس لخلق المظهر المثالي. سواء كنت تصمم زيًا جديدًا لعرض أزياء أو تجمع المجموعة المثالية لقضاء ليلة في الخارج ، فلديك مجموعة كبيرة من الملابس والإكسسوارات للاختيار من بينها.

ولكن هذا ليس كل شيء – تتميز Love Paradise أيضًا بقصة جذابة تتيح لك استكشاف مواقع مختلفة والتفاعل مع مجموعة متنوعة من الشخصيات. من مصممي الأزياء إلى عارضات الأزياء ، ستلتقي بمجموعة متنوعة من الشخصيات التي ستلهمك في رحلتك لتصبح رمزًا للموضة.

وعندما تكون مستعدًا لتحدي جديد ، تقدم Love Paradise طريقة لعب مدمجة مثيرة تتيح لك الجمع بين عناصر ملابس وإكسسوارات مختلفة لإنشاء شيء جديد ومدهش. من الفساتين المذهلة إلى الإكسسوارات الجذابة ، الاحتمالات لا حصر لها.

مع رسومات جميلة وطريقة لعب غامرة ورسالة للتعبير عن الذات والإبداع ، فإن Love Paradise هي اللعبة المثالية لأي شخص يحب الموضة والتصميم. فلماذا تنتظر؟ قم بتنزيل Love Paradise الآن وأطلق العنان لمصمم الأزياء بداخلك!

الوافدون الجدد

Version 2.2.2 has arrived!
- A new storyline has been created with the addition of 3 story chapters!
- Several new outfit styles have been added!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *