تحميل لعبة Hell's Kitchen: Match & Design‏

2.2.1

صمم مطعمك بلمسة من لعبة مطابقة 3 وتجديد المطبخ.. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Hell's Kitchen: Match & Design‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Hell's Kitchen: Match & Design‏ – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 325,000
مطور
Qiiwi Games AB‏
تطوير
04‏/10‏/2023
بحجم
٩٧٤M
الإصدار
2.2.1
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

مرحبا بكم في مغامرة الطبخ النهائية! استعد للانغماس في لعبة ألغاز مطابقة 3 لا مثيل لها، حيث ستطلق العنان لإبداعك في تصميم المطعم وتجديده. هل أنت على مستوى التحدي؟

في لعبة الألغاز الممتعة والمسببة للإدمان هذه، ستبدأ رحلة مثيرة لتحويل مطعم متهدم إلى تحفة طهي. انضم إلى أوليفيا، الفائزة في Hell's Kitchen، وهي تحاول إنشاء المطعم المثالي الذي يستحق العلامة التجارية Hell's Kitchen!

لغز مطابقة 3 بعد لغز مطابقة 3، ستجد نفسك تتعمق أكثر في تصميم المطعم، وتجديد المناطق الفريدة والاختيار بين الأثاث والأنماط الفنية لتناسب رؤيتك الشخصية لمطعم Hell's Kitchen! قم بالتمرير والمطابقة والانفجار في طريقك من خلال ألغاز مطابقة 3 الصعبة، وفتح المعززات وكسب المكافآت أثناء تقدمك

لكن الأمر لا يتعلق فقط بألغاز المباراة الثلاثة. احصل على قبعة المصمم الداخلي الخاص بك وامنح المطعم مظهرًا مذهلاً. بدءًا من اختيار الأثاث المثالي والديكور الأنيق وحتى خلق أجواء مبهجة، كل قرار بين يديك!

بفضل طريقة لعبها الجذابة للمطابقة 3، والألغاز الصعبة، وتصميم المطعم المبهج، ستبقيك لعبة الألغاز هذه مستمتعًا لساعات متواصلة. استمتع بتجربة الجمع بين حبك للألغاز وتصميم المطعم الداخلي في مغامرة طبخ مذهلة!

فهل أنت مستعد للشروع في مغامرة الطبخ هذه؟ ارتدي قبعة الطاهي الخاص بك، واصقل مهاراتك في حل الألغاز، ودع جنون تصميم المطعم يبدأ! مصير المطعم بين يديك. ابدأ بالمطابقة والتجديد والطهي في طريقك نحو النجاح الآن!

قم بزيارة صفحتنا على الفيسبوك: https://www.facebook.com/hellskitchenmatch3
تفضل بزيارة صفحتنا الرئيسية لمزيد من ألعاب الألغاز: https://www.qiiwi.com/
أسئلة واقتراحات؟ اتصل بنا على [email protected]

الوافدون الجدد

Welcome to the new update of Hell’s Kitchen!

WHAT’S NEW:
- Bug fixes and improvements

Enjoy!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *