تحميل لعبة Drawing Carnival‏ مهكره

1.7.0.0

ارسم جزءًا واحدًا ، أنهِ لغز الألوان. خربش في رسم لعبة ملونة كرنفال!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Drawing Carnival‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Drawing Carnival‏ مهكره – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 588,000
مطور
CrazyLabs LTD‏
تطوير
11‏/08‏/2023
بحجم
٥٦٧M
الإصدار
1.7.0.0
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل أنت من محبي ألعاب التلوين ورسم الكرنفالات؟ هل تبحث عن طريقة ممتعة ومبتكرة للاسترخاء؟ تحقق من لعبة التلوين و Drawing Carnival ولغز الألوان وخربش الفرح في لعبة واحدة! من خلال مطابقة الألوان وميزات الرسم ، يمكنك مزج أنماط فنية مختلفة ومطابقتها لإنشاء تحفة فنية فريدة من نوعها.

في لعبة التلوين هذه ، ترسمها! أطلق العنان للفنان الذي بداخلك وقم بإنشاء صورة مكونة من أنماط مختلفة. قسّم صورتك المفضلة أو أي لوحة إلى أربعة أجزاء. رش الطلاء ، وعلامات النيون ، والأحجار الكريمة ، والمسحوق اللامع … كل نوع من الطلاء يمكنك تخيله!

مع مجموعة المكياج المتنوعة لدينا ، يمكنك رسمها جميعًا بألوان وأنماط مختلفة للحصول على المظهر المثالي. ولأولئك الذين يتطلعون إلى التخلص من التوتر في مساحة رأس ملونة ، من المؤكد أن ميزة ASMR للصفحة الملونة الخاصة بنا ستوفر تجربة حسية مرضية.

هناك العديد من الصور الجميلة التي تنتظر رسومات الشعار المبتكرة الخاصة بك. قم بالطلاء بحرية واسترخِ ولكن تحدَّ نفسك أيضًا في ألغاز الألوان الفنية التي تجمع بين التأثيرات المختلفة للوحات ألوان مجموعة الماكياج لإنشاء عمل فني رائع. دعونا نطابق الألوان ونأخذ الأقلام الملونة مع الأدوات المناسبة ، ونرسم أنماطًا مختلفة ، ونحاول دمجها. ضع صورك المختلفة معًا. جربها وأظهر لي مدى موهبتك! إنه كرنفال رسم وقد بدأ العرض للتو.

فما تنتظرون؟ انضم إلى كرنفال الرسم ودع إبداع رسومات الشعار المبتكرة الخاص بك يندمج! لوّنني سعيدًا بعملك الفني الجميل واظهر موهبتك للعالم في لعبة التلوين ASMR ذات الصفحة الملونة هذه.

لإلغاء الاشتراك في مبيعات CrazyLabs للمعلومات الشخصية كمقيم في كاليفورنيا ، يرجى زيارة سياسة الخصوصية الخاصة بنا: https://crazylabs.com/app

الوافدون الجدد

Bug fixes for undisturbed hours of fun

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *