تحميل لعبة Cricket Gangsta™ 1v1 League

1.9.12

العب ألعاب Cricket League السريعة متعددة اللاعبين PvP مع لاعبي الكريكيت الحقيقيين عبر الإنترنت!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Cricket Gangsta™ 1v1 League الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Cricket Gangsta™ 1v1 League – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 195,000
مطور
Creative Monkey Games‏
تطوير
06‏/11‏/2023
بحجم
٣٣٠M
الإصدار
1.9.12
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل تحب لعب ألعاب Street Cricket؟ هل تفتقد متعة لعب مباريات Real Gully Cricket في الشوارع المزدحمة وطرق القرية والشاطئ والمنتزه والأرض مع فريق الكريكيت الخاص بك والأصدقاء والجيران؟ هل تتذكر كم كان من الممتع لعب مباريات الكريكيت في لعبة التنس والكرات المطاطية مع قواعد لعبة الكريكيت الخاصة بنا مثل لعبة الكريكيت، لعبة الكريكيت في الشرفة، لعبة الكريكيت في الشقة، لعبة الكريكيت في الممر، لعبة الكريكيت البلاستيكية، لعبة الكريكيت الصلبة، لعبة الكريكيت المركبة، صيد الملعب الواحد ، مسكة يد واحدة، مسكة الحائط، وستة خارجة وما إلى ذلك؟ تلك هي الأيام الذهبية بدون الهاتف المحمول، حيث لعب الكريكيت في الشارع مع الأصدقاء والأشخاص العشوائيين هو التجربة الوحيدة متعددة اللاعبين! آمل أن تتمكن من تذكر تلك الأدوار البوليسية أثناء لعب الكريكيت في البحث عن الكرة المفقودة، وتلقي التوبيخ من الجيران بسبب إحداث ضجيج، وكسر نوافذهم، وتحطيم الستة في المنازل، والتعامل مع حيواناتهم الأليفة، والمخاطرة بمضربك الجديد لإنقاذ التنس. الكرة التي سقطت في الصرف الصحي وهكذا. هل ترغب في استعادة تلك الأيام الجميلة في Street Cricket League ولعب عدد لا يحصى من مباريات الكريكيت في الشوارع مع أصدقائك؟ إليكم لعبة الكريكيت ثلاثية الأبعاد غير الرسمية متعددة اللاعبين من Creative Monkey Games، صانعي ألعاب الكريكيت ثلاثية الأبعاد الشهيرة على الهاتف المحمول: World Cricket Battle وCricket Battle Live وHaydos 380 وWorld T20 Cricket League.

العب لعبة Cricket Gangsta™ 1v1 League 3d Cricket مع لاعبين متعددين على هاتفك المحمول لتسترجع ذكريات طفولتك في لعبة الكريكيت! العب مباريات كريكيت متعددة اللاعبين سريعة في الوقت الفعلي مع لاعبين عبر الإنترنت وأصدقاء ومنافسين. من بين العديد من ألعاب الكريكيت ثلاثية الأبعاد وألعاب كرة القدم والبيسبول وألعاب كرة القدم الموجودة في المتجر، تعد Cricket Gangsta™ 1v1 League لعبة الكريكيت ثلاثية الأبعاد الأكثر متعة وجاذبية مع أسلوب لعب أكثر جاذبية ورسوم متحركة لالتقاط الحركة ومشاهد مقطوعة ممتعة وبيئات جميلة وبسيطة وجذابة. أدوات تحكم سهلة في الضرب والبولينج، علاوة على أنها متاحة للتثبيت مجانًا على هاتفك المحمول. العب لعبة Cricket Gangsta Street Cricket League متعددة اللاعبين على هاتفك المحمول وأطلق النار مجانًا على ضربات الكريكيت غير التقليدية مثل Street Pro MAX ضد لاعبي الخصم. يعتبر الضرب دائمًا أمرًا ممتعًا في لعبة Street Cricket، وخاصة ضرب Tower Sixes ضد منافسيك، حيث ستمنحك كرة الرمي الصعبة أفضل لحظات الرعب في حياتك. في لعبة Cricket Gangsta™ 1v1 League، تتوفر لعبة البولينج على مجموعة متنوعة من الخيارات، ويمكنك أيضًا القيام برمي الكرة لتحير رجل المضرب الخصم في هذه اللعبة السريعة متعددة اللاعبين التي تسبب الإدمان. يمكنك أيضًا إلهام لاعبي الكريكيت العالميين لتجربة أنواع جديدة من البولينج مثل In Swing وOut Swing وGoogly وDoosra وTop Spin وArm Ball وما إلى ذلك.

في عصر ODI، واختبار الكريكيت، ودوري T20 العالمي للكريكيت، ودوري الكريكيت المحلي الممتاز T20، وبطولات العالم، العب ألعاب الكريكيت ثلاثية الأبعاد السريعة 1 و2 متعددة اللاعبين ضد أصدقائك وعائلتك واللاعبين عبر الإنترنت وعصابات الكريكيت حول العالم. في بيئات جميلة مثل وسط المدينة، والمنتزه، والقرية، والشاطئ، ومترو الأنفاق، والغابة، وما إلى ذلك.

Bat and Bowl مثل Cricket Gangsta واربح مباريات Street Cricket League!

🏏 افتح جميع الغرف على الفور من خلال الاشتراك في Gangsta Prime (أسبوعيًا أو شهريًا)
🏏 افتح صور Gangsta Avatar لتؤدي أداءً مثل Real Cricket Gangsta
🏏 العب مباريات كريكيت متعددة اللاعبين 1 ضد 1 في بيئات جميلة
🏏 ضوابط الضرب والبولينج بسيطة وسهلة
🏏 ضرب ستة مذهلة وتحطيم السيارات ونوافذ المبنى
🏏 استمتع باللعب ضد أصدقائك وأثبت أنك رجل العصابات الحقيقي في لعبة الكريكيت
🏏 اربح علب الغنائم كمكافآت واجمع الترقيات لتعزيز سمات بطاقة اللاعب الخاصة بك
🏏 افتح بطاقات اللاعبين الشائعة والنادرة والملحمة وأظهر مهاراتك في مباريات الكريكيت في الشوارع.
🏏 تصدر قائمة صدارة Gangsta العالمية للفوز بجوائز الدوري الأسبوعية

الوافدون الجدد

World Cup 2023 Season Update!
- 56 New Inspiration Player Cards: With 56 Players at your disposal, there are endless combinations to explore.
- Badge System: Battle against your opponents and climb up the Badge ladder. The higher you go, the tougher the opponents you face. Good Luck Gangsta!
- FaceBook Login: We heard your concerns about your game data’s safety and have brought FaceBook Login to Cricket Gangsta!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *