تحميل لعبة Учимся читать – учим буквы‏ مهكره

4.7

نتعلم القراءة في لعبة تعليمية - الأبجدية. حفظ الحيوانات وتعلم الحروف والمقاطع!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Учимся читать - учим буквы‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Учимся читать – учим буквы‏ مهكره – وئام سوفت Wiam Soft

مطور
CLEVERBIT‏
تطوير
25‏/08‏/2022
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
4.7
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

"تعلم القراءة وحفظ الحيوانات" هي لعبة تعليمية – أبجدية ABC وتعلم ما قبل المدرسة للقراءة من خلال المقاطع والحروف بالروسية والأوكرانية. التحضير للمدرسة للأطفال من سن 3 إلى 4 سنوات فما فوق. نتعلم الحروف والمقاطع ونتعلم القراءة في عملية لعبة تعليمية مثيرة للأطفال – مرحلة ما قبل المدرسة من 3 إلى 7 سنوات.

جمدت ملكة الثلج الشريرة الحروف السحرية للأبجدية وتم التقاط الحيوانات. ويمكن لطفلك الذكي فقط حفظها ، والتي يجب عليه أن يتعلم من خلالها حروف الأبجدية وأن يصنع الكلمات – أسماء الحيوانات.

جمع من حروف الأبجدية للكلمة ، يسمع الطفل صوت كل حرف من الأبجدية ، مما يسمح للطفل بتذكر الحروف وصوتها دون وعي. وبعد أن تنقذ فتاتك الصغيرة الذكية جميع الحيوانات ، سيكون لدى الطفل الذكي لعبة إعلامية – مسابقة يمكن فيها لمرحلة ما قبل المدرسة أن تعزز معرفته بالرسائل ومهارات القراءة.

في نهاية المسابقة ، سيرقص أرنب بهيجة رقصة حارقة للطفل ، مما يشجع الطفل على مواصلة تعلم ما قبل المدرسة متعة القراءة!

المنهجية

يستخدم التطبيق طريقة صوتية فعالة لتعليم القراءة ، على غرار تقنية مكعبات زايتسيف ومبادئ تقنية مونتيسوري ، وهي:

نحن لا نحتاج إلى ABC ورسالة. ونحن لسنا بحاجة إلى معرفة الأبجدية!

لتعلم القراءة ، لا يحتاج الطفل إلى معرفة أسماء الحروف. المشترك: اشترت أمي الأبجدية للأطفال أو التمهيدي ، وتعلم الطفل الحروف ، حتى تعلم الأبجدية ، لكنه لا يستطيع القراءة. لا يتم لصق كلماته.

يدعي المعلم الشهير نيكولاي زايتسيف – الأبجدية ضارة للأطفال! في الأبجدية والأبجدية لكل حرف من الأبجدية ، يتم إعطاء صورة: أ – اللقلق ، ب – فرس النهر ، إلخ. عندما نتعلم القراءة في الأبجدية ، سيتذكر الطفل كل من الحرف والصورة ، ولكن كيف يشرح له بعد ذلك أن الحمار الوحشي – اللقلق – السحلية – مالك الحزين – الخفقان في ذهنه ، يجب أن يشكل كلمة "الأرنب"؟ كيف تعلم طفلك القراءة؟

بدلاً من ذلك ، في تطبيق تعلم القراءة – حفظ الوحوش " ، لا يتعلم الطفل الأسماء الأبجدية للحروف ، ولكن" صوتها "أو أصواتها التي يمكن للطفل من خلالها تجميع كلمة بسهولة.

توفر اللعبة وضعين لتعليم القراءة:
1. تعلم التهجئة – رائع للطفل أن يتعلم الحروف ويفهم أساسيات القراءة. يوصى بالبدء بهذا الوضع التعليمي الخاص – فهو فعال للغاية في حفظ الحروف وتعلم قراءة الكلمات القصيرة.
2. تعلم القراءة من خلال المقاطع (المستودعات) – للأطفال الذين يعرفون الحروف بالفعل. من خلال "المقاطع" ، تعني تقنية "مكعبات زايتسيف" "المستودعات" – أي مزيج من الحرف الساكن وحرف العلة: على سبيل المثال ، ko-ro-va ، ko-sh-ka. تعلم القراءة على هذه المقاطع القصيرة أسهل بكثير بالنسبة للطفل من المقاطع "المدرسية" المعقدة. وكلما كان تعلم القراءة أسهل ، كلما كان أكثر فاعلية!

ما سيتعلمه طفلك:

• تعلم الحروف الأبجدية الروسية بسرعة ومتعة
• نطور السمع الصوتي من خلال جمع الحروف والاستماع إلى صوتها
• نقوم بتجديد المفردات بالعديد من الكلمات الجديدة باللغة الروسية
• تعلم القراءة بواسطة المقاطع والحروف
• تعلم الكثير من الحيوانات الجديدة
• نحن نعزز مهارات القراءة المكتسبة في عملية مسابقة مثيرة
• ألعاب تعليمية للأطفال بالروسية من 5 إلى 6 سنوات
• نحن لا نعلم الأطفال الأبجدية – نعلمهم القراءة!
• التعليم قبل المدرسي والإعداد المدرسي للأطفال من سن 4 سنوات مجانًا

تم تصميم واجهة اللعبة للأطفال وفقًا لمبدأ نظام مونتيسوري التعليمي – "ساعدني على القيام بذلك بنفسي!". من السهل جدًا أن يكتشفه طفل من عمر 3 سنوات في دقيقة واحدة وسيتعلم حروف الأبجدية بفرح وابتسامة ، وسيتمكن والديه السعدان من أخذ قسط من الراحة!

تعلم القراءة لم يكن أبدا مثل هذا النشاط بالمعلومات ومثيرة للاهتمام!

تحتوي هذه النسخة المجانية من اللعبة التعليمية على 4 مستويات تدريبية. تحتوي النسخة الكاملة على جميع مستويات التعلم الـ 16 ، مرتبة في زيادة تعقيد الكلمات. إذا كانت الكلمات في المستوى الأول تتكون من 2-3 أحرف ، فعندها تتكون من 7-8 أحرف.

الوافدون الجدد

Новая версия игры - веселое обучение чтению на русском и на украинском языках.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *