تحميل تطبيق YNAB: Budgeting & Finance‏ مهكره

23.14.2

سداد الديون وزيادة مدخراتك وتحقيق الأهداف المالية مع تطبيق الميزانية من YNAB.. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق YNAB: Budgeting & Finance‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق YNAB: Budgeting & Finance‏ مهكره – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 151,000
مطور
ynab.com‏
تطوير
02‏/08‏/2023
بحجم
٧٣M
الإصدار
23.14.2
المتطلبات
8.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

YNAB هي طريقة بسيطة وتطبيق ميزانية علم ملايين الأشخاص تغيير علاقتهم بالمال. توقف عن الجدل حول الموارد المالية ، وتوقف عن إجراء العمليات الحسابية العقلية لمعرفة ما إذا كنت تستطيع تحمل تكلفة الأشياء والبدء في السيطرة على أموالك.

انفصل عن جدول بيانات الميزانية غير المريح (والقديم الطراز) للحصول على حل شامل يعمل كمدير نفقات ومنظم فاتورة ومخطط مالي ومزيل للديون ومتعقب صافي القيمة وأداة تحديد الأهداف مع YNAB ، وهو توفير المال التطبيق يعتمد على طريقة بسيطة ومثبتة لإدارة أموالك.

لست بحاجة إلى شخص يخبرك بكيفية إنفاق أموالك. تحتاج فقط إلى أداة تقدم منظورًا شاملاً لأموالك بحيث يمكنك التوقف عن إهدار الدولارات على أشياء لا تهمك والبدء في الإنفاق عمدًا على الأشياء التي تهمك. يمكن أن تساعد YNAB.

أظهر أموالك من هو الرئيس. نظّم أموالك (وحياتك!) بأربع قواعد بسيطة لتقليل ضغوط المال. ابدأ تجربتك المجانية لمدة شهر واحد اليوم.

الميزات الرئيسية:

مشاركة الاشتراك: يمكن لمجموعة متماسكة تصل إلى ستة أشخاص مشاركة الميزانيات (والأحلام!) دون أي تكلفة إضافية.
مخطط القرض: معالجة الديون عن طريق حساب الوقت والفائدة التي يتم توفيرها مع كل دولار إضافي يتم دفعه.
تتبع النفقات: اعرض التغييرات على ميزانيتك في الوقت الفعلي لتبسيط مشاركة الموارد المالية مع شريك.
تحديد الهدف: حوّل أحلامك إلى فئات ، وحدد أهداف الإنفاق ، وتصور تقدمك كما تذهب.
دخل ومصروفات الاستيراد: أضف المعاملات يدويًا أو اربط الحسابات بشكل آمن لعرض صورتك المالية الكبيرة في مكان واحد.
تقارير الإنفاق وصافي القيمة: شاهد متوسطات إنفاقك (نزولاً إلى المائة) وصافي ثروتك المتزايدة في مجد تقني كامل عن طريق تقطيع وتقطيع بياناتك.
حماية الخصوصية: نحن لا نبيع (ولن نبيع) بياناتك. نحن لا نستضيف إعلانات داخل التطبيق أو نعرض منتجات موصى بها. نحن نسهل عليك الوثوق بميزانيتك.
الموارد الوفيرة: لدينا فريق دعم عملاء حائز على جوائز ومتشوق للإجابة على أسئلتك وثروة من الموارد المجانية ، بما في ذلك ورش العمل المباشرة ودورات الفيديو والأدلة المكتوبة والمزيد.

مجانًا لمدة 34 يومًا
الاشتراكات الشهرية أو السنوية المتاحة.

شروط الاستخدام
https://www.ynab.com/terms/؟
سياسة الخصوصية
https://www.ynab.com/privacy-policy/؟ معزولة

الوافدون الجدد

Today’s release of Focused Views allows you to see only the categories important to you right now. Check underfunded categories in a flash, find money available, or show categories that involve your partner. The options are endless—the views are customizable.
It’s a busy update, because now YNABers can also duplicate transactions within the Accounts tab or save transactions without a category. Reconciled transactions can be modified or deleted. Plus, logging into YNAB just got faster!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *