تحميل تطبيق Yandex Key – your passwords‏

3.7.1

يقوم Key بإنشاء كلمات مرور ورموز لمرة واحدة لعملية المصادقة الثنائية. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Yandex Key – your passwords‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Yandex Key – your passwords‏ – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.8/5 الأصوات: 201,000
مطور
Direct Cursus Computer Systems Trading LLC‏
تطوير
18‏/10‏/2023
بحجم
٣٢M
الإصدار
3.7.1
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Yandex.Key هو مصدق يقوم بإنشاء كلمات مرور لمرة واحدة (OTP) لـ Yandex و Google و GitHub و Dropbox و Vk.com وغيرها من الخدمات ذات المصادقة الثنائية (2FA). لتسجيل الدخول إلى Yandex ، أدخل كلمة المرور هذه التي تستخدم لمرة واحدة بدلاً من كلمة المرور العادية ، ولتسجيل الدخول إلى خدمات أخرى ، باستخدام كلمة المرور العادية.

– حماية البيانات
يحمي Yandex.Key حسابك من الاختراق ويحمي معلوماتك الشخصية من السرقة. ستكون كلمات المرور لمرة واحدة متاحة لك فقط على جهازك المحمول.

– معايير الأمان
يدعم Yandex.Key المصادقة ذات العاملين (أو التحقق من خطوتين) على جميع الخدمات التي تستخدم RFC 6238 و RFC 4226 ، باستثناء الخدمات التي تستخدم الرسائل القصيرة فقط.

– النسخة الإحتياطية
قم بعمل نسخة احتياطية من البيانات في Yandex.Key على خوادم Yandex ، لاستخدامها في حالة حدوث شيء ما لجهازك. إنه آمن: يتم تشفير النسخ الاحتياطي باستخدام كلمة مرور لا يعرفها أحد غيرك.

لمزيد من التفاصيل ، يرجى الاطلاع على https://ya.cc/2fa-en

الوافدون الجدد

Bug fixes and performance improvements.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *