تحميل تطبيق Uphold: Buy BTC, ETH and 260+‏ مهكره

5.6.0

من $ إلى Bitcoin في ثوانٍ. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Uphold: Buy BTC, ETH and 260+‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Uphold: Buy BTC, ETH and 260+‏ مهكره – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
3.7/5 الأصوات: 462,000
مطور
Uphold‏
تطوير
08‏/08‏/2023
بحجم
٨٤M
الإصدار
5.6.0
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Uphold هي منصة تداول رقمية عالمية متعددة الأصول تضم أكثر من 10 ملايين مستخدم. يتيح لك تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا شراء وبيع أكثر من 260 عملة مشفرة (BTC و ETH و XRP و XDC و DAG و ADS و CSPR و QNT) و 27 عملة وطنية و 4 معادن ثمينة (الذهب والفضة والبلاتينية والبلاديوم) وأكثر من 50 سهمًا أمريكيًا (حسب موقعك).

ألتكوين السماء
تتخصص Uphold في أصول العملات المشفرة التي يصعب العثور عليها والتي لا توفرها معظم الأنظمة الأساسية ، مما يتيح لك فرصًا للحصول على أحدث الرموز قبل أي شخص آخر!

رسوم منخفضة وسيولة عميقة
رسوم Uphold منخفضة * لعمليات الإيداع والسحب! مصادر خوارزمية التوجيه الذكية الخاصة بنا الأصول من 26 بورصة مختلفة ، وتجد لك أقل سعر لكل طلب تضعه.

نحن لا نقرض أموالك أبدًا
Uphold هي منصة الأصول الرقمية الوحيدة لنشر الأصول والخصوم في الوقت الفعلي عبر الإنترنت. أموالك تبقى في مكانها ، في محفظتك! نحن دائمًا محجوزون بنسبة 100٪ + حتى تكون أموالك متاحة للسحب في أي وقت تريده.

إعداد حساب سريع
قم بإنشاء حساب Uphold المجاني الخاص بك في دقائق ، وقم بالإيداع فورًا من بطاقة الائتمان / الخصم أو الحساب المصرفي أو شبكات التشفير الخارجية. حتى أننا ندعم Google Pay! بمجرد الإيداع ، يكون لك مطلق الحرية في بدء التداول حتى قبل تصفية أموالك!

تكرار المعاملات
من أصعب أجزاء بناء مركز الأصول هو تحديد وقت الشراء. تتيح لك أداة الطيار الآلي من Uphold إنشاء أوامر شراء مؤتمتة ومتكررة لأي أصل بأي تردد ، مما يساعدك على متوسط ​​التكلفة بالدولار في طريقك إلى السوق!

أوامر محدودة مرنة
قم بإنشاء ما يصل إلى 50 أمر حد متزامن بأي مبلغ ، بغض النظر عن رصيد حسابك! Uphold يسحب الأموال فقط من حساباتك المرتبطة بمجرد الوصول إلى السعر المخصص! يمكنك حتى تعيين أوامر محدودة بين فئات الأصول المختلفة (مثل BTC إلى Gold).

إرسال الأموال في لمح البصر
انقل الأصول التي تمتلكها من محفظتك إلى أي محفظة Uphold أخرى باستخدام عنوان بريد إلكتروني فقط ، مجانًا! لا مزيد من عناوين التشفير الطويلة والمعقدة.

مثالية للمبتدئين
بغض النظر عن مستوى خبرتك ، تم تصميم تطبيق Uphold للجوال من أجل البساطة. يمكن لأي شخص التداول والإنفاق بسهولة ببضع نقرات!

إخلاء المسؤولية: قد لا تتوفر بعض الاستثمارات في بلدك. الأصول الرقمية محفوفة بالمخاطر وقد تتقلب قيمتها.

* تطبق الشروط.

الوافدون الجدد

Uphold is the place to trade between cryptocurrencies and other assets. Our recent updates include

- Launched new dashboard: Portfolio info, shortcuts, top movers, news, and more on your app screen
- Launched 3 new assets: Paxos Gold (PAXG), Ordinals (ORDI) and Radiant Capital (RDNT)
- Minor bug fixes and performance improvements

Contact our support team for questions at: https://support.uphold.com/hc/en-us

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *