تحميل تطبيق Tastemade‏ مهكره

يتباين بحسب الجهاز

Tastemade هي موطن عروض الطعام والسفر والمنزل والتصميم الحائزة على جوائز. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Tastemade‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Tastemade‏ مهكره – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
3.6/5 الأصوات: 20,000
مطور
Tastemade‏
تطوير
19‏/06‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Tastemade هو الحفلة المنزلية النهائية! تم تصميم برامج الطعام ونمط الحياة الحائزة على جوائز لدينا لإبعادك عن الأريكة. نقدم لك الأفكار الجديدة والأشخاص الرائعين والأماكن الملهمة التي تمكّنك من عيش حياتك بشكل أفضل. شاهد مجانًا مع الإعلانات ، أو بدون إعلانات عند الاشتراك في Tastemade +.

مذاق مع الإعلانات: شاهد سلسلة المأكولات الأصلية ونمط الحياة مثل وجبات Struggle و Make this Tonight والمزيد مجانًا.

طعم خالٍ من الإعلانات: اشترك في TASTEMADE + لإلغاء تأمين الوصول الخالي من الإعلانات إلى الأطعمة الأصلية المذاق وسلسلة نمط الحياة ، بالإضافة إلى الوصول إلى آلاف الوصفات ومقاطع فيديو الطهي وخطط الوجبات والمزيد على موقعنا على الويب.

عروض الذوق

"وجبات النضال" – النضال حقيقي ، لكنه لا يعني أن طعامك يجب أن يعاني. يوضح لك الشيف فرانكي سيلينزا كيفية إعداد وجبات لذيذة بأقل من 2 دولار أمريكي للطبق.

"Tiny Kitchen Cook-Off" – وصفات صغيرة للضيوف ذوي الأسماء الكبيرة. انضم إلى Monica Padman ، بينما تجري مقابلات مع المشاهير الذين يحاولون إعادة ابتكار وصفات صغيرة من Tastemade Tiny Kitchen.

"الخبز المكسور" – رائد أعمال في مجال المطاعم ، وناشط اجتماعي وشيف معروف روي تشوي يأخذ المشاهدين في رحلة عبر مسقط رأسه ، مدينة لوس أنجلوس ، لاستكشاف قضايا العدالة الاجتماعية المعقدة أثناء مقابلة الأفراد والمنظمات الملهمة الذين يستخدمون الطعام كمنصة للنشاط وكذلك حافزًا للتغيير.

"اصنع هذه الليلة" – يقدم لك طهاتنا المفضلون وصفات العشاء المفضلة لديهم والقصص التي تكمن وراءها. اسحب إلى المنضدة وانضم إلينا لتناول وجبة ساخنة. كل حلقة ستجعلك ملهمة وجاهزة للأكل!

"Funke" – يجد الطاهي الشهير إيفان فونك نفسه يقاتل لتحقيق مصيره الفني في أكثر الشوارع تنافسية في أمريكا بينما يقاتل صناعة مطاعم لوس أنجلوس المتقلبة بشكل مستحيل.

"Basic VS Baller" – سواء كنت تقوم بقرص البنسات أو لف العجين ، فهناك العديد من الطرق للسفر. انضم إلى Vagabrothers أثناء عبورهم العالم وتجربة وجهات سفر شهيرة ، كل منها بميزانيات مختلفة إلى حد كبير.

"Mad Good Food" – لاعب سابق في اتحاد كرة القدم الأميركي تحول إلى الشيف ، ديريل سميث ، يُظهر الحب من خلال الطعام عن طريق طهي وجبات لذيذة كبيرة بما يكفي لإطعام عائلة ، وتقسيمها لتناول العشاء الفردي أيضًا.

& أكثر

الوافدون الجدد

We rebuilt the Tastemade app from scratch—this wasn’t a “just add water” recipe!—to bring you a better experience and better performance with the same award-winning content.

We also unified our authentication system with the Tastemade website, so you need to use those credentials going forward and may need to reset your password.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *