تحميل تطبيق Stake : لإستثمار عقاري سهل

2.90

الطريقة الأفضل للاستثمار في العقارات المؤجرة. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Stake : لإستثمار عقاري سهل الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Stake : لإستثمار عقاري سهل – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 108,000
مطور
GetStake‏
تطوير
16‏/01‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
2.90
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

​​العقارات هي فئة أصول لا مثيل لها، ومع ذلك فإن التعامل في مجال العقارات ما زال معلقا في القرن العشرين، ولهذا السبب قمنا ببناء منصة ستايك!

– إن أصل العقارات معروفة بأنها…
– تكسب دخلا ثانيا مثل السندات
– تنمو قيمتها مثل الأسهم
– تحوط ضد التضخم مثل الذهب

ومع ذلك ، فإن الاستثمار في العقارات عملية تفتقر…
– الوصول
– السهولة
– السيولة

لذلك نحن بصدد تغيير هذا الواقع للمستثمرين حول العالم من خلال توفير…
– حد أدنى للاستثمار ابتداءا من 500 درهم إماراتي (حوالي 136 دولارا أمريكيا)
– توزيعات الدخل الشهرية من الإيجار
– خيار شفاف وبسيط للتخارج

لم يكن الاستثمار في العقارات بهذه السهولة من قبل!

قم بشراء الحصص في عقارات مؤجرة تم فحصها مسبقا في أفضل أحياء دبي بغض النظر عن مكان وجودك في العالم! والأفضل من ذلك؟ لا يستغرق الأمر سوى 3 دقائق لتنزيل التطبيق والاشتراك وإكمال عملية الإعداد من هاتفك الخليوي.

هل تبحث عن منصة استثمار عقاري موثوق به؟ إليكم سبب كون ستايك هو الخيار الأنسب لك:

– استثمر بثقة: بصفتنا شركة خاضعة للتنظيم تحت سلطة دبي للخدمات المالية، يمكنك الوثوق في أن أموالك محمية بإجراءات صارمة وأنظمة مالية صارمة.

– تجربة خالية من المتاعب: نقوم بتبسيط عملية الاستثمار من البداية، ونتعامل بجميع الإجراءات المالية نيابة عنك.

– عقارات متنوعة متوفرة: نحن نقوم بفحص أفضل الصفقات الاستثمارية في السوق، مما يوفر لك الوقت والجهد.

– خبرة قوية: مع أكثر من عقدين من الخبرة في قيادة الشركات العقارية الكبرى في دبي، فإننا نستخدم شبكتنا للعثور على عقارات ذات إمكانات استثمارية عالية لك.

إليك ما توفر لك منصة ستايك أيضا!

– قم بدعوة أصدقاؤك، واحصل على مكافآت: هل أنت من فئة ستايك Intro أم Plus أم Elite؟ كلما استثمرت أكثر، كلما حصلت تحصل على المزيد من المزايا! يتم إدراج جميع المستثمرين تلقائيا في فآت العضوية لدينا، والمكافآت تبدأ من استثمارك ل500 درهم فقط.

– استثمر وتعلم في مكان واحد: احصل على مصادر تساعدك لكي تصبح مستثمرا عقاريا أقوى على منصة واحدة. احصل على رؤى سريعة عن السوق، وافهم استراتيجيات الاستثمار، واتخذ قرارات ذكية من خلال مدونتنا!

– المرونة والسيولة لمحفظتك العقارية مع نوافذ التخارج: ميزة حديثة توفر للبائعين فرصة للتخارج مبكرا من استثماراتهم، وللمشترين فرصة للاستثمار في العقارات الممولة مسبقا. نوافذ التخارج متوفرة على تطبيقنا فقط مرتين في السنة لمدة أسبوعين.

– أمن التأشيرة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة (بالتعاون مع مركز دبي المالي العالمي): تقدَّم للمستثمر الذي يضع مبلغ 2,000,000 درهم إماراتي (حوالي 545،000 دولار أمريكي) بحد أدنى على المنصة. التأشيرة الذهبية برنامج إقامة طويل الأمد يقدم مجموعة واسعة من المزايا.

دخلك الثاني في انتظارك… انضم إلى أكثر من 200 ألف عضو من جميع أنحاء العالم في رحلة استثمارك في مجال العقارات! قم بتنزيل تطبيق ستايك الآن.

الوافدون الجدد

- تحسينات في قسم الملف الشخصي وبعض الإصلاحات

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *