تحميل تطبيق SpareRoom UK‏

2.60.2895

ابحث عن زملاء سكنهم وقاعاتهم للإيجار في أكثر الخدمات شعبية في المملكة المتحدة. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق SpareRoom UK‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق SpareRoom UK‏ – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 215,000
مطور
SpareRoom‏
تطوير
04‏/09‏/2023
بحجم
٧٠M
الإصدار
2.60.2895
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

بصفتنا خدمة تقاسم الشقق الرائدة في المملكة المتحدة ، فقد ساعدنا أكثر من 13 مليون شخص في العثور على رفيقهم المثالي في السكن أو الشقة. مع تطبيقاتنا ، يمكنك القيام بكل ذلك أثناء التنقل.

مناسب للجميع

سواء كنت تبدأ الجامعة ، أو تنتقل إلى المملكة المتحدة ، أو تعبت من العيش بمفردك ، أو تفكر في ما يجب فعله في غرفة فارغة ، أو ، بكل بساطة ، تبحث لشريك سكن آخر أو شقة أخرى ، نحن الخدمة المناسبة لك.

خيار منقطع النظير

مع وجود الآلاف من فرص المشاركة المسطحة للاختيار من بينها في لندن ومانشستر وبرمنغهام وليدز وإدنبرة وغلاسكو وعبر المملكة المتحدة مباشرةً ، ستتمكن من العثور على رفيقك المثالي في السكن أو المشاركة المسطحة.

فلسفتنا

لقد علمتنا التجربة أن مشاركة الشقة تتعلق بالناس بقدر ما تتعلق بالممتلكات. لمساعدتك في العثور على أفضل ما في الأمر ، نقدم أدوات وخيارات ودعمًا لا مثيل له. نتيجة لذلك ، يجد شخص ما رفيق سكن أو شريك شقة كل 3 دقائق.

المساعدة والدعم

فريق دعم العملاء الحائز على جوائز هنا لمساعدتك في بحثك. إذا كنت بحاجة إلى دعم ، أو واجهت مشكلة ، أو تريد تقديم ملاحظات ، فيمكنك الاتصال باستخدام خيار التعليقات الجديد الخاص بنا في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية.

الوافدون الجدد

In this update, you’ll find the user experience for registering for an account and posting ads to be easier, quicker, and more helpful.

You’ll also see that it’s now possible to toggle between pins showing the ad status (e.g. New, New Today) and pins showing the rental amount from the Map screen.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *