تحميل تطبيق Skred Messenger

12.3

Skred: رسائل آمنة بشكل حقيقي. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Skred Messenger الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Skred Messenger – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 148,000
مطور
SKRED‏
تطوير
15‏/01‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
12.3
المتطلبات
4.4
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Skred هو أول تطبيق مراسلة فورية آمن يعمل من نظير إلى نظير – لا تحتاج إلى عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف لكي تستخدمه.

Skred مجاني، بدون اشتراك، بدون مزود، بدون بطاقة SIM، بدون ترك أثر.

Skred تم تطويره مع دمج الخصوصية في التصميم والاستفادة من أعلى مستويات التشفير. Skred يمكّن الاتصالات الآمنة الفريدة من نوعها ومجهولة الهوية مع كلٍ من جهات الاتصال لديك. يمكن فقط للطرفين المشاركين في المكالمة التواصل مع بعضهما البعض مع استبعاد آي طرف آخر.

مع واجهة سهلة الاستخدام لا تؤثر على تجربة التعلم، يسمح Skred بسهولة تبادل الرسائل والصور والفيديوهات والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.

تسمح SkredBoard، التي يمكن الوصول إليها بمجرد التمرير لأسفل، بتوليد العديد من الهويات التي يتم فصلها عن بعضها البعض للحفاظ على السرية المطلقة. عندما تقوم بحذف رسالة على Skred ، فإنها تختفي أيضًا من الهاتف المحمول الخاص بالمتصل. يمكنك أيضًا استخدام المجموعات للتبادل مع عدة أصدقاء في نفس الوقت.

يتم تشفير كل التبادلات من البداية إلى النهاية، من هاتف محمول إلى هاتف محمول. لا يتم تخزينها على أي خادم. تقنيات التشفير مفتوحة المصدر وتستند إلى عمل القراصنة ونشطاء القرصنة من مشروع الجارديان.

نشأ Skred من مجموعة Skyrock ، والتي جاءت بدورها من حركة الراديو المجانية في فرنسا، وهي تدافع عن حرية التعبير على الهواء وعلى شبكة الإنترنت.

مع Skred، أنت حر!

الوافدون الجدد

يمكنك الآن نشر تعديلات الملف الشخصي على جهات الاتصال.
يسمح لك الإصدار المميز بنقل مكالمة صوتية/مرئية جارية من هاتف محمول إلى جهاز كمبيوتر. كما يسمح لك أيضًا بإنشاء "مساحات" متعددة لكل منها ملف التعريف الخاص بها وجهات الاتصال والمحادثات والإشعارات وما إلى ذلك، لكل مجموعة اجتماعية تتفاعل معها (العائلة والأصدقاء والعمل)، بما في ذلك "المساحات السرية" التي يمكن الوصول إليها بالاسم.
يتيح لك الضغط على صورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي من الشاشة تبديل "المساحة" الحالية من خلال النقر على صورتها.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *