تحميل تطبيق Pregnancy tracker week by week‏ مهكره

3.4.0

متتبع الحمل الخاص بك مع تاريخ الاستحقاق العد التنازلي. اعرف ماذا تتوقع مع Momly!. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Pregnancy tracker week by week‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Pregnancy tracker week by week‏ مهكره – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.6/5 الأصوات: 518,000
مطور
Momly: Pregnancy AppsDue Date TrackerContraction‏
تطوير
16‏/08‏/2023
بحجم
٤٣٤M
الإصدار
3.4.0
المتطلبات
7.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

مرحبًا بكم في أداة تعقب الحمل المجانية مع العد التنازلي لموعد الاستحقاق 😍 يعتبر الحمل لأول مرة تجربة رائعة ولكنها قد تكون مرهقة حقًا. نحن هنا لمساعدة الأمهات في المستقبل وتزويدهن بكل المعلومات التي يحتاجن إليها. ستكون هذه الأيام الـ 280 أسهل بكثير مع متتبع الحمل الخاص بنا!

كل المعلومات التي تحتاجينها في تطبيق حمل واحد!

🌟 شاهد طفلك ينمو أسبوعًا بعد أسبوع 🌟
سيحسب تطبيق الحمل لدينا موعد ولادتك ويعطيك تحديثات أسبوعية عن نمو طفلك والتغييرات التي تطرأ على جسمك قبل الولادة مع العد التنازلي لتاريخ الاستحقاق. انظري كيف يتطور طفلك مع التحديثات كل أسبوع ، وتعرفي على الأعراض التي تتوقعينها لنفسك.

🌟 تتبع صحتك 🌟
بفضل متتبع الحمل الخاص بنا ، ستتمكن من تتبع صحتك: تسجيل وزنك وضغط الدم ومعدل ضربات القلب خلال هذه الأيام الـ 280. بالإضافة إلى ذلك ، سيساعدك مؤقت الانقباض في المرحلة الأخيرة على معرفة موعد المخاض.

🌟 كن مستعدًا 🌟
سنساعدك أيضًا في المهام اليومية والاستعداد لما بعد الولادة. يمكنك استخدام قوائمنا لتتبع ما تحتاج إلى شرائه أو ما يجب وضعه في حقيبة المستشفى الخاصة بك في يوم الولادة. انظر أيضًا إلى دليل السلامة الخاص بنا للتحقق من الأطعمة والتمارين الرياضية التي يجب عليك تجنبها.

ماذا ستجد في تطبيق الحمل لدينا؟

💡 أسبوع الحمل في الأسبوع – نصائح ومقالات
🍊 مصور حجم الطفل
🕓 تاريخ الاستحقاق العد / حاسبة الحمل
📅 تقويم الحمل
📙 قائمة بأسماء الأطفال (بآلاف أسماء الأطفال)
⏱️ موقت العقد
📝 خطة الولادة
👜 قائمة مراجعة حقيبة المستشفى
👶 قائمة التسوق للأطفال
♾️ و اكثر.

دعنا نكون "مركز الأطفال" الخاص بك لإرشادك خلال جميع المراحل باستخدام متتبع الحمل لدينا أسبوعًا بعد أسبوع. قم بتنزيل تطبيق الحمل المجاني الخاص بنا مجانًا واحصل على جميع الإجابات التي تحتاجها.

إذا أعجبك تطبيق الحمل الخاص بنا ، فيرجى تقييمنا 😊 إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات بخصوص التطبيق ، فاتصل بنا على [email protected]. نحن هنا للمساعدة.

يُرجى تذكر أن تطبيق الحمل هذا ليس مخصصًا للاستخدام الطبي ، أو ليحل محل نصيحة أخصائي طبي مدرب. إذا كانت لديك أية أسئلة بخصوص صحتك وحملك ، فاستشر طبيبك أو ممرضة التوليد.
إخلاء المسؤولية: هذا التطبيق لا يمثل جهة حكومية.

الوافدون الجدد

Your pregnancy app has improved! 🤰❤️
Over the last few weeks, we worked on some backend issues. Because of that, you will not see any visible changes in the app. But we promise it will work smoother and better than before.

Let us know what you think. Rate us ☆☆☆☆☆ or contact us at [email protected]. Thanks!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *