تحميل تطبيق Pimsleur: Language Learning‏ مهكره

4.10

تعلم التحدث باللغات بسرعة: الإسبانية والفرنسية واليابانية والإيطالية والألمانية والمزيد. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Pimsleur: Language Learning‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Pimsleur: Language Learning‏ مهكره – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 96,000
مطور
Simon & Schuster‏
تطوير
23‏/08‏/2023
بحجم
٦٥M
الإصدار
4.10
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كن متعلم لغة وتعلم التحدث باللغات الأجنبية باستخدام تطبيق تعلم اللغة الخاص بـ Pimsleur. اكتشف كيفية إجراء محادثة فعالة أثناء سفرك باللغات الإسبانية والفرنسية والإيطالية والألمانية واليابانية والمزيد. Pimsleur هي أداة تركز على مهارات المحادثة اللغوية وتعلم اللغة باستخدام الذكاء الاصطناعي، مع نقل اللغة من اليوم الأول. احصل على فرصة التحدث باللغات الأجنبية والتحدث بطلاقة إلى الأبد مع Pimsleur!

تعلم اللغة اليابانية أو اللغات الأجنبية الأخرى بسرعة وكفاءة قبل السفر باستخدام مصدر تعلم اللغة الخاص بـ Pimsleur. إتقان مهارات المحادثة اللغوية بالإسبانية واليابانية والعديد من اللغات الأخرى. تعلم التحدث باللغات بشكل طبيعي أثناء سفرك، واكتسب المزيد من الطلاقة والثقة مع Pimsleur.

اختر أداة تطبيق تعلم اللغة الأجنبية من Pimsleur لتحقيق أهدافك التعليمية. مع Pimsleur، يمكنك تعلم اللغة الإسبانية واليابانية والمزيد بسهولة، وإجراء المحادثات والبقاء بطلاقة إلى الأبد أثناء سفرك حول العالم. جرب تطبيق تعلم اللغات الأجنبية من Pimsleur اليوم واكتشف عالمًا من تعلم اللغة!

جرب تعلم لغة PIMSLEUR مجانًا:
تعلم لغات مختلفة وتحدث بطلاقة إلى الأبد! جرب درسًا مجانيًا لتعلم اللغة بواحدة من 51 لغة مختلفة. اكتشف كيف ساعدنا الأشخاص على تعلم اللغة الإسبانية وإتقان اللغات الأخرى!

طريقة PIMSLEUR – طريقة مجربة لتعلم اللغة:
تعلم لغات مختلفة باستخدام طريقة تعلم اللغة Pimsleur. نحن نركز على احتياجات متعلم اللغة، حتى تتقن اللغة إلى الأبد. إن تعلم لغات جديدة في وضع عدم الاتصال بالإنترنت ووضع التحدث الحر يجعل من السهل تعلم لغة جديدة. ساعد تطبيق Pimsleur لتعلم اللغة الملايين من الأشخاص على التحدث بلغة جديدة بطلاقة. تعلم اللغة اليابانية أو الإسبانية لتحقيق أهدافك التعليمية! تستخدم تقنية التعرف على الصوت تعلم لغة الذكاء الاصطناعي لمساعدتك على التحسن من خلال نقل اللغة الطبيعية – سواء كنت تتعلم الإسبانية أو الفرنسية، اختر Pimsleur، تطبيق تعلم اللغة لتعلم اللغات.

ميزات PIMSLEUR المميزة:

اختر من بين 51 لغة
كن متعلم لغة وتعلم التحدث باللغات من خلال دروس تعلم اللغة بما في ذلك الإسبانية والفرنسية واليابانية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والروسية والعبرية والكورية والماندرين والصينية والعربية والتركية والإنجليزية والسويدية والفارسية والتاغالوغية والنرويجية، التايلاندية والفنلندية وأكثر من ذلك. تصبح بطلاقة إلى الأبد!

الدروس الأساسية لتعلم اللغة التحادثية
استمتع بدروس تعلم اللغة التحادثية لمدة 30 دقيقة في أي مكان، مما يجعل من السهل تعلم لغات مختلفة بسرعة وتصبح متعلم لغة باللغة الإسبانية اليوم!

اقرأ
لن تتعلم لغات مثل الإسبانية فحسب، بل ستتعلم قراءة لغتك الجديدة دون أي تكلفة على التحدث بها!

تحدث
تعلم التحدث باللغة الإسبانية واللغات الجديدة من خلال لعب الأدوار ومراجعة النصوص باستخدام تعلم لغة الذكاء الاصطناعي والتعرف على الصوت.

المهارات
ممارسة الجمل والعبارات حسب الموضوع. من السهل تعلم اللغات من خلال Quick Match وSpeed ​​Rounds. ممارسة المفردات مع البطاقات التعليمية!

تقدم المزامنة
يظل تعلم اللغات على المسار الصحيح حيث تتم مزامنة التقدم تلقائيًا عبر أجهزتك مثل Amazon Echo، والبث والتنزيل والاستماع دون اتصال بالإنترنت بدون إعلانات. استمع وتعلم اللغات دون انقطاع لنقل اللغة بشكل فعال. تشغيل الدروس بشكل مستمر تلقائيًا.

إنشاء مجموعات باستخدام دروس يومية
حافظ على خط التعلم اليومي الخاص بك حيث تتعلم اللغات بشكل فعال وتصبح بطلاقة إلى الأبد!

تتوفر دورات اللغة لـ 51 لغة، لذا يمكنك تعلم اللغات بسرعة. تعلم اليابانية والماندرين والكورية والنرويجية والعبرية والتاغالوغية والعربية والبرتغالية والروسية والإنجليزية. تعلم الإسبانية والفرنسية والألمانية والمزيد!

لا تتوفر جميع الميزات لجميع اللغات. لمزيد من المعلومات وقائمة كاملة باللغات المختلفة المتاحة لنقل اللغة، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت.

خيارات الخصوصية الخاصة بك: https://privacy.paramount.com/app-donotsell
إشعار كاليفورنيا: https://privacy.paramount.com/en/policy#additional-information-us-states

الوافدون الجدد

NEW! Pimsleur is now available in Spanish for ESL learners. We hope you enjoy the Pimsleur app and try All Access: 50+ languages for one low monthly price!

In the latest update, we've:

• Enhanced the premium features by allowing users to see only native text display.
• Optimized the scoring system of the Speed Round game.
• Bug fixes and performance optimizations.

Please reach out to us anytime at [email protected]. Follow us on Facebook, Twitter, and Instagram @Pimsleur.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *