تحميل تطبيق obimy‏

4.9.0

مشاركة الحالة المزاجية ليتم فهمها. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق obimy‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق obimy‏ – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 208,000
مطور
obimy‏
تطوير
02‏/10‏/2023
بحجم
١٧٩M
الإصدار
4.9.0
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Obimy هو السبيل للحفاظ على صدقك مهما كان مزاجك وأن يفهمه الآخرون. القواعد بسيطة: المزاج علامة ، المعنى هو فعل. إذا كنت تشارك مزاج حزين ، يمكنك أن تتلقى العناق. في أي مكان آخر يمكنك أن تصفع أو تدغدغ صديقك المفضل عندما تشعر بالوحدة وبعيدًا؟ أو تلقي قبلة من معجب في الدردشة؟ يستحق الأمر تمامًا إرسال الرسائل النصية حتى الصباح عندما تكون في حالة مزاجية للاقتراب والوصول إلى مستويات جديدة حيث يمكنك الفوز بجوائز!

يرى الناس من حولك أنك "أوبي" – مربع جميل بأي لون كوني أو جديد تختاره. ورفاقك هم أصدقاؤك وعائلتك.

أشعر فقط بالعواطف الخام. شارك سعادتك أو حزنك أو حماستك أو كونك على ما يرام! ستندهش من ردود الفعل التي تحصل عليها ، ثق! على أي حال ، سيتم سماعك وفهمك.

كل حالة مزاجية تشاركها ، كل إحساس ترسله ، كل رسالة تكتبها تفتح إنجازاتك على مستوى أعلى مع صديقك في الدردشة. إنها لعبة ممتعة حيث الجوائز هي المزيد من ميزات التطبيق التي تساعدك على الاقتراب والتواصل بشكل عرضي.

هل انت معنا؟ نأمل في!

شارك مزاجك ، حافظ على صدقك واحصل على الثناء بنفسك! أي شيء تشعر به ، يجعلك مرئيًا ، ومعانقًا ، ومقبلاً ، وملعقًا ، وما إلى ذلك كما في الحياة الواقعية. إنه محفز لبداية غير عادية للتفاعل.
أرسل إحساسًا لتحسين الحالة المزاجية والرد بإجراء بنقرة واحدة. إنه مثل الملصق ، لكن طريقة عمل أفضل! يمكنك إرسال عناق أو قبلة أو لدغة أو حتى صفعة لمن تريد – سحقك أو صديقك المفضل أو أي من ملايين الأشخاص هنا!
تخصيص نفسك! اختر أي لون وتسريحة شعر من بين العشرات لإنشاء أوبي الخاص بك.
محادثة! الأمر لا يتعلق فقط بالحديث على الرسول. يمكنك إرسال الرسائل النصية وحتى تسجيل تلك القبلة التي كنت تنتظرها لفترة طويلة ولا تنس مشاركة حالتك المزاجية بعد ذلك – إنه أمر بالغ الأهمية! العثور على روابط بأكثر من مجرد كلمات. أوبيمي جعلك مغطى!
اكتساب مستويات المغناطيسية في الدردشة. كل مستوى لا يجعلك أقرب إلى بعضك البعض فحسب ، بل يمنحك أيضًا أشياء رائعة لتخصيص أوبي أو حواسك لإرسالها.
احصل على الإنجازات التي تدفعك للحصول على جوائز لمجرد كونك على طبيعتك. إنه شيء رائع يجعلك صادقًا ويفتح عادتك الجديدة.
الحصول على إشعار يحولك إلى القيام بشيء رائع وعدم الخجل. لذلك ، ليست هناك حاجة لتقويم لمعرفة متى يجب الانتباه إلى زملائك في التطبيق. ربما تكون هذه الكلمات التي تظهر على الشاشة دافعة للعثور على أشياء حقيقية تشعر بها.
كن قريبًا من تلك التي تستخدم تقنية healthkit. يشعر بنبضهم ، وتتبع مزاجهم وخطواتهم. شروط الاستخدام: https://app.obimy.com/en/terms

ابق هادئًا ، شارك حالتك المزاجية ليتم فهمها.

الوافدون الجدد

- customize yourself with 17 free options: colors, hairstyles, earrings.
- get closer to obimates in chat to unlock new customization items & special senses.
- be yourself, share your mood, send hugs to earn prizes. celebrate being true to yourself with the new achievement system.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *