تحميل تطبيق Night Mode Camera Photo Video‏ مهكره

3.0

كاميرا الوضع الليلي سريعة وسهلة الاستخدام مع الصور والفيديو والمعاينة المباشرة. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Night Mode Camera Photo Video‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Night Mode Camera Photo Video‏ مهكره – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
3.9/5 الأصوات: 694,000
مطور
NAV‏
تطوير
09‏/06‏/2022
بحجم
١٤M
الإصدار
3.0
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تلتقط كاميرا الوضع الليلي 6 أضعاف الضوء. يمكن التقاط أفضل الصور ومقاطع الفيديو في ظروف الإضاءة المنخفضة ، *** ولكن هذه ليست كاميرا أو ثنائية العين ذات رؤية ليلية حقيقية ***.

تطبيق سريع وبسيط لالتقاط صور ومقاطع فيديو مشرقة. في حين أن جسد صورتك غير قادر على إضاءة جمال الطبيعة الغريب ، أو القمر والنجوم عالياً في السماء ، أو أمواج البحر الجميلة ، أو الزهور في الليل: كاميرا الوضع الليلي جاهزة للقيام بذلك بأقل إضاءة بدون أي أجهزة إضافية. مع دعم الإضاءة المنخفضة أثناء تسجيل الصور / الفيديو ، يمكنك تغيير حساسية الكاميرا ديناميكيًا لتحقيق أفضل نتيجة بالإضافة إلى ضبط أي تقريب 1-8x في وقت واحد للتسجيل بسبب التطوير المهني. لا يتيح لك التطبيق الاحتفاظ بمكتبتك الخاصة وتنظيمها فحسب ، بل يتيح لك أيضًا مشاركتها على Facebook و Instagram و Twitter وما إلى ذلك.

يستخدم هذا التطبيق معالجة الصور بتقنية ZOOM. لا تهز أو تحرك الهاتف. يجب أن يكون في مكان ثابت لالتقاط صور ومقاطع فيديو عالية الدقة.

يرجى الملاحظة:
*** هذه ليست كاميرا بالأشعة تحت الحمراء للرؤية الليلية حقيقية. ***

الوافدون الجدد

bug fixes
performance improvemets

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *