تحميل تطبيق My Cookery Book‏ مهكره

v.180 Free 8/2023 Powered by Tambucho

التطبيق النهائي لإدارة كل ما تبذلونه من وصفات. (وصفة المنظم). قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق My Cookery Book‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق My Cookery Book‏ مهكره – وئام سوفت Wiam Soft

مطور
Tambucho‏
تطوير
01‏/08‏/2023
بحجم
٧٫٣M
الإصدار
v.180 Free 8/2023 Powered by Tambucho
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

التطبيق النهائي لإدارة جميع وصفاتك. (Recipe Organizer)
·
تشغيل التطبيق بسيط للغاية وبديهي ، ولا توجد شاشات معقدة لإدخال البيانات أو مفاهيم أجنبية للتعلم.
·
يتم تعيين التفضيلات حسب الحجم الأنسب لجهاز المصدر الخاص بك ، والخلفية التي تريدها. كما أن لديها مؤقتًا مفيدًا سيساعدك في تحضير وصفاتك.
·
قم بإنشاء فئات للوصفات حسب حاجتك وقم بفرزها حسب رغبتك ، على سبيل المثال السلطات الأولى ، الحساء بعد ذلك ، إلخ. يمكنك دائمًا إعادة ترتيبها مرة أخرى حسب ما يناسبك.
·
أدخل وصفاتك ، البيانات المطلوبة هي عنوان الوصفة والمكونات والتحضير ، يمكنك أيضًا إدخال الاختلافات والتعليقات اختياريًا. يمكنك أيضًا تضمين صورة رئيسية وما يصل إلى 5 صور ثانوية.
·
شارك الوصفات الخاصة بك. لقد أنشأنا متجرًا للوصفات في السحابة بحيث يمكن لمستخدمي التطبيق مشاركة وصفاتهم. يمكنك إرسال وصفات لتخزين والبحث عن وصفات المتجر التي تهمك حسب الفئة واللغة ، والاطلاع على معاينة ، وإذا كنت مهتمًا ، فقم باستيرادها مباشرة إلى التطبيق.
·
أرسل الوصفات الخاصة بك. يمكنك إرسال وصفتك وصورك عبر البريد الإلكتروني ، Google+ ، Facebook ، Whatsapp ، SMS ، إلخ ، اعتمادًا على الخيارات التي قمت بتثبيتها على جهازك.
·
قم بالمزامنة مع Dropbox ، إذا كان لديك أجهزة متعددة ، أو ترغب في مشاركة كتاب الوصفات الخاص بك مع عائلتك ، فيمكنك مزامنة الكل مع نفس حساب Dropbox وبالتالي يتم تحديثه بالكامل (لم يتم تحديد هذا الخيار في خيار الاختبار (نسخة تجريبية).
·
دعم. يمكنك عمل نسخ احتياطية على Dropbox.
·
إذا كان لديك أي مشاكل مع التطبيق ، أو أي اقتراحات للتحسين ، يرجى الاتصال بنا عن طريق البريد وسوف نحضر المطور في أسرع وقت ممكن.

الوافدون الجدد

The ultimate application to manage all your recipes.(Recipe Organiser)

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *