تحميل تطبيق Maple Calculator: Math Solver‏ مهكره

3.3.13

احصل على مساعدة في واجبات الرياضيات المنزلية باستخدام هذه الآلة الحاسبة الشاملة للرياضيات. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Maple Calculator: Math Solver‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Maple Calculator: Math Solver‏ مهكره – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 101,000
مطور
Maplesoft‏
تطوير
04‏/08‏/2023
بحجم
١٠٦M
الإصدار
3.3.13
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

بدعم من Maple ، أقوى محرك رياضي في العالم ، تعمل هذه الآلة الحاسبة الشاملة على حل مسائل الرياضيات ، وإنشاء تصورات ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد ، وتوفر حلولًا خطوة بخطوة لمجموعة متنوعة من مشاكل الواجبات المنزلية الخاصة بالرياضيات واجه في المدرسة الثانوية والجامعة.

حلول الرياضيات خطوة بخطوة للعمل المنزلي] هذا التطبيق عبارة عن آلة حاسبة بالرسوم البيانية ، وآلة حاسبة علمية ، وآلة حاسبة للجبر ، وآلة حاسبة للتفاضل والتكامل ، وآلة حاسبة للتكامل مدمجة في جهاز واحد! التقط صورة لمشكلتك باستخدام كاميرا هاتفك أو أدخلها عبر محرر الرياضيات المدمج في التطبيق لمعرفة الإجابة النهائية أو الحصول على حلول خطوة بخطوة.

[⚡️ محلل رياضيات سريع وقوي] بغض النظر عن كيفية إدخالك لمشكلتك ، يمكنك العثور على المشتقات والتكاملات ، ومتعددة الحدود ، ومصفوفات الانعكاس ، وحل أنظمة المعادلات ، وحل المعادلات ، وغير ذلك الكثير. تتمتع الآلة الحاسبة الخاصة بنا بقوة محرك الرياضيات القيقب الرائد عالميًا ، لذا يمكنها إجراء الكثير من العمليات الحسابية!

[📊 مشاكل الرسومات والنتائج] شاهد الرسوم البيانية ثنائية وثلاثية الأبعاد لتعبيراتك على الفور ، وشاهد كيف يتغير الرسم البياني أثناء تغيير التعبير. في هذه الآلة الحاسبة ، يمكنك تكبير وتحريك وحتى تدوير المخططات ثلاثية الأبعاد لإلقاء نظرة فاحصة على مجالات الاهتمام.

[🧩 PLAY A BUILT-IN FUN MATH GAME] العب لعبة Sumzle المضمنة في الآلة الحاسبة ، والتي تشبه Wordle ولكن للرياضيات والمعادلات.

ميزات:
• أدخل مشاكل الرياضيات باستخدام الكاميرا أو عن طريق رسمها باستخدام لوحة الكتابة اليدوية أو عن طريق الدخول مباشرة باستخدام لوحة مفاتيح الرياضيات المضمنة
• القيام بجميع أنواع العمليات الحسابية والحصول على حلول خطوة بخطوة
• احصل على إجابات حتى عندما تكون غير متصل
• خذ ملاحظات رياضية عالية الجودة من خلال Maple Learn. استخدم كاميرا الآلة الحاسبة لإرسال خطواتك المكتوبة بخط اليد تلقائيًا لتتعلم Maple أين يمكنك كشف الأخطاء ومشاركة عملك مع الآخرين.
• يمكنك تحميل التعبيرات الرياضية من الآلة الحاسبة لدينا إلى سطح المكتب Maple
• دعم اللغة الدولية (الإنجليزية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الألمانية ، الروسية ، الدنماركية ، السويدية ، اليابانية ، الهندية ، والصينية المبسطة)

قدرات الرياضيات على الآلة الحاسبة لدينا:
• الرياضيات الأساسية: الحساب ، الكسور ، الكسور العشرية ، الأعداد الصحيحة ، العوامل ، الجذور التربيعية ، القوى
• الجبر: حل المعادلات الخطية ورسمها بيانيًا ، وحل نظم المعادلات بالرسم البياني ، والعمل مع كثيرات الحدود ، والمعادلات التربيعية ، والوظائف ، والدوال اللوغاريتمية والأسية ، والدوال المثلثية ، والمطابقات المثلثية
• حساب التفاضل والتكامل: الرسوم البيانية ، الدوال المتقطعة ، القيمة المطلقة ، عدم المساواة ، الدوال الضمنية
• الجبر الخطي: إيجاد المحدد ، المعكوس ، التحويل ، القيم الذاتية ، المتجهات الذاتية ، حل المصفوفات (صيغة إيكيلون مخفضة والقضاء الغاوسي)
• المعادلات التفاضلية: حل المعادلات التفاضلية العادية
• و اكثر

الوافدون الجدد

Try the new handwriting recognition tool..

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *