تحميل تطبيق Luno – Bitcoin & Crypto Wallet مهكره‏

8.40.0

تطبيق Cryptocurrency بسيط وآمن: تداول العملات المشفرة وشراء Bitcoin و Ethereum. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Luno - Bitcoin & Crypto Wallet‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Luno – Bitcoin & Crypto Wallet مهكره‏ – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 115,000
مطور
Luno‏
تطوير
14‏/08‏/2023
بحجم
٩٤M
الإصدار
8.40.0
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ثق في Luno وتداول العملات المشفرة بأمان

استثمارات العملات المشفرة آمنة مع Luno: شراء Bitcoin والعملات الرقمية الأخرى. تعلم كيف تستثمر مع Luno وابدأ الاستثمار في محافظ العملات المشفرة و BTC ومحافظ USDC اليوم

ثق بـ Luno: إستراتيجية استثمار تشفير سهلة وآمنة للاستثمار والشراء والتخزين والاستكشاف وكسب العملات المشفرة بما في ذلك Bitcoin (BTC) والإيثريوم مع أحدث أخبار التشفير

اشترِ البيتكوين واشتري العملات المشفرة بسهولة مع Luno

جديد على Bitcoin؟ متداول عملة معماة متقدم؟ هل تريد آخر أخبار العملات المشفرة؟ يجعل تطبيق تبادل العملات المشفرة من Luno شراء العملات المشفرة وبيعها وتخزينها سريعًا. احصل على وصول فوري إلى العملات المشفرة ، بما في ذلك Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) ، دون الحاجة إلى فهم كيفية شراء وبيع Bitcoin.

تشمل ميزات الاستثمار الآمن في Luno ما يلي:

تأمين محفظة Luno المشفرة
بيع وشراء البيتكوين بأمان
تبادل تجاري جدير بالثقة
سحب وبيع العملات المشفرة على الفور
احتكاك مالي منخفض
تأمين محفظة BTC ومحفظة USDC

مع أكثر من 10 ملايين عميل في أكثر من 40 دولة ، فإن تطبيق تبادل العملات المشفرة Luno موجود هنا لتبسيط رحلة تداول العملات المشفرة ومساعدتها. سواء كنت تشتري بيتكوين الأول الخاص بك ، أو تنفذ إستراتيجية تداول العملات المشفرة أو تريد أخبار العملات المشفرة. توفر محفظتنا المشفرة وخدمة بيع وشراء Bitcoin الفورية وتداول العملات المشفرة منصة آمنة لتعلم وشراء Bitcoin والعملات الرقمية مثل Ethereum.

هل أنت جديد في عالم العملات المشفرة؟ جديد في محافظ BTC ومحافظ USDC؟ ليس لديك وقت للالتزام بالتداول؟ تعمل ميزة البيع والشراء الفورية الخاصة بنا على التخلص من تعقيد تداول العملات المشفرة وتعلمك كيفية شراء العملات المشفرة باستخدام محفظة التشفير الخاصة بنا. من خلال تنبيهات الأسعار ، ستتلقى إشعارات للبقاء على اطلاع على استثمار Bitcoin الخاص بك.

قم بتعيين تنبيهات أسعار البيتكوين أو استخدم الرسوم البيانية المتقدمة

من الرسوم البيانية المتقدمة للعملات المشفرة إلى تحديثات أسعار Bitcoin ، يقدم تطبيق تبادل العملات المشفرة Luno كل ذلك. قم بتعيين تنبيهات الأسعار للبقاء على رأس استثمارك ، لذلك إذا تحرك السوق ، يمكنك شراء عملة مشفرة ، أو التخطيط لتحرك سعر البيتكوين التالي مقدمًا من خلال منصة تداول العملات المشفرة ومحفظة التشفير.

ابق على اطلاع على آخر أخبار العملات المشفرة

هل تريد آخر أخبار العملات المشفرة؟ هل تعرف عن العملات المشفرة الأخرى مثل Ethereum؟ هل سمعت أشخاصًا يتحدثون عن محافظ وعملات blockchain؟ تعلم كيفية الاستثمار مع Luno وابدأ الاستثمار في العملات المشفرة. سوف تتعرف على كيفية شراء العملات المشفرة وشراء البيتكوين على منصة الاستثمار الخاصة بنا. Luno هي أكثر من مجرد منصة تداول واستثمار تشفير. تعرف على كيفية شراء العملات المشفرة وعن العملات المشفرة من خلال قسم الاستكشاف الذي يعرض أحدث أخبار العملات المشفرة والتحديثات ومنصة تعلم العملات المشفرة.

قم بتأمين أموال Cryptocurrency الخاصة بك بأمان من خلال محفظة Crypto ومحافظ BTC

لقد كان Luno تاجرًا موثوقًا به في العملات المشفرة منذ ما يقرب من Bitcoin ، حيث قام ببناء أحد أنظمة أمان Bitcoin الأكثر تعقيدًا في العالم ولم يتم اختراقه مطلقًا وهو أكثر منصات التشفير المرخصة على مستوى العالم.

هل تريد التعرف على سلاسل الكتل أو محافظ العملات المشفرة؟ هل تعرف كيف تبيع وتشتري بيتكوين؟ يركز Luno على الأمن وسلامة المستخدم ، ويوفر تداولًا بسيطًا وآمنًا للعملات المشفرة وطريقة لتخزين وشراء العملات المشفرة. سواء كانت محفظة Bitcoin أو Ethereum Wallet أو محفظة تشفير أخرى ، يمكنك النوم بسهولة مع العلم أن عملتك المشفرة آمنة ، دون الحاجة إلى القلق بشأن فقدان مفاتيحك الخاصة في محفظتك المشفرة. لدى Luno معاملات عملات آمنة عبر الإنترنت ويتم تدقيقها من قبل Mazars للتأكد من أن استثماراتك حقيقية وآمنة.

ينشئ Luno تجربة آمنة وبسيطة للعملاء عندما يبدأون رحلتهم لشراء العملات المشفرة. سواء كنت بحاجة إلى محفظة Bitcoin أو محفظة تشفير آمنة ، فهي طريقة سهلة لشراء Bitcoin (BTC) أو العملات المشفرة مثل Ethereum (ETH) ، أو منصة تداول تشفير متقدمة ، أو مساحة آمنة لاستكشاف ومعرفة Bitcoin والعملات المشفرة أو ما يقرب من آخر أخبار العملات المشفرة. بدعم من قوة سلاسل الكتل ، توفر Luno منصة استثمار تشفير آمنة ومأمونة.

قد يؤدي الاستثمار في العملات المشفرة إلى خسارة رأس المال حيث يمكن أن تتقلب القيمة.

الوافدون الجدد

In 8.40.0 (2023-08-08)
• Bug fixes and performance improvements
Thanks for your feedback. If you have any suggestions please visit luno.com/help
Want to learn more about crypto? Visit luno.com/learn

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *