تحميل تطبيق JD Sports‏

6.9.11.11344

تسوق أحدث صيحات الموضة الرياضية والأحذية الرياضية والملابس الرجالية والنسائية والأطفال.. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق JD Sports‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق JD Sports‏ – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
3.7/5 الأصوات: 566,000
مطور
JD Sports Fashion PLC‏
تطوير
08‏/08‏/2023
بحجم
٤٧M
الإصدار
6.9.11.11344
المتطلبات
7.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

احصل على تطبيق JD واستخدم الكود APP10 لتحصل على خصم 10٪ تقريبًا على جميع المنتجات المسعرة بالكامل * عند أول عملية شراء! * باستثناء بيع المنتجات.

سواء كنت تتسوق لشراء ملابس رياضية أو أحدث صيحات الشوارع ، مع ملابس وملابس وإكسسوارات جديدة وحصرية تنزل يوميًا ، فإن تطبيق JD Sports يساعدك! هل تريد أكبر العلامات التجارية؟ نحن نجعلهم في متناول يدك.

المدربون
• تسوق أحدث الأحذية الرياضية والألوان لأنها تهبط من Nike و adidas و Jordan و Converse و Vans والمزيد ، لتتقدم خطوة في اللعبة.

ملابس
• حافظ على صيحات الموضة لهذا الموسم من خلال القمصان والقمصان والركض والسراويل القصيرة والسترات والملابس الرياضية والمزيد من The North Face و BOSS و PUMA و EA7 و Under Armor و Gym King.

رياضات
• استعد للتمرين في معدات الجري والمدربين من Adidas و Nike و On Running و New Balance و Asics ، أو اصطحبها إلى أرض الملعب بأحذية كرة القدم لهذا الموسم ومجموعات النسخ المقلدة وكرات القدم.

نايك في دينار
• جدد نشاط Swoosh الخاص بك مع أحدث تشكيلة من Nike's Air Max و Air Force 1 ، وجلب الإثارة مع سترات وأطقم ركض وملابس رياضية جديدة من Tech Fleece. والأفضل من ذلك ، نحن نطلق أفضل Nike Dunks في السحوبات الحصرية.

JDX التسليم غير المحدود
• كن عضوًا في JDX Unlimited مقابل 9.99 جنيهًا إسترلينيًا فقط واحصل على توصيل مجاني غير محدود من المملكة المتحدة لمدة عام كامل ، ووصول حصري إلى سحوبات وإطلاق الأحذية الرياضية ، بالإضافة إلى المزيد من الامتيازات!

المزيد من الطرق للدفع
• من الدفع في الشهر المقبل إلى الدفع بسرعة ، جعلنا التسوق أسهل مع توفر Apple Pay و PayPal و Klarna و Clearpay و Laybuy للاستخدام عند الخروج.

إضفاء الطابع الشخصي على المنتج
• اصنع القبعات والحقائب وقمصان كرة القدم والأحذية الخاصة بك عن طريق إضفاء الطابع الشخصي عليها مع التصميم الخاص بك!

الوافدون الجدد

This new build contains bug fixes and performance improvements.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *