تحميل تطبيق imToken: Crypto & DeFi Wallet‏ مهكره

2.12.2

محفظة التشفير الخاصة بك لـ Bitcoin و Ethereum للاحتفاظ بـ NFTs والتداول على DeFi و Tron. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق imToken: Crypto & DeFi Wallet‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق imToken: Crypto & DeFi Wallet‏ مهكره – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
3.0/5 الأصوات: 572,000
مطور
IMTOKEN PTE.LTD.‏
تطوير
15‏/08‏/2023
بحجم
٦٧M
الإصدار
2.12.2
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

imToken هي محفظتك المشفرة والبيتكوين الآمنة ، منذ عام 2016. لكي تتمكن من إدارة آلاف الرموز بأمان ، شاهد أرصدة DeFi تنمو ، وتحول NFTs ، واكسب مع ألعاب Ethereum ، وجرب Layer2 و Eth2 Staking. بالإضافة إلى تصفح DEX و DApp في مكان واحد.

10+ طبقة 2s.
أكثر من 20 بلوكشين.
أكثر من 600 تطبيق DApps تم تحديده والتحقق منه.
أكثر من 100،000 رمز (ERC20 و TRC20 و ERC721 والمزيد) مع أسعار عملات محدثة من خلال Coingecko و DeBank!
يدعم ERC-721 و ERC-1155 من NFTs

محفظة الطبقة الثانية: التفاؤل ، Arbitrum ، zkSync ، Arbitrum Nova ، Metis ، Boba ، StarkWare ، Aztec.

سلسلة BNB و Heco و Polygon و Avalanche و Harmony Gnosis Chain و Fantom و Celo و Bitcoin (BTC Wallet) و Ethereum (ETH Wallet) و Cosmos cosmostation (ATOM Wallet) و EOS crypto و Tron TRX Wallet و CKB و BCH و Litecoin (LTC ) ، Kusama (KSM) ، Polkadot (DOT) ، Filecon (FIL) ، Tezos (XTZ).

سيتم دعم دمج Ethereum ، ولن يحتاج المستخدمون إلى فعل أي شيء. يوفر imToken خيارات مضاعفة للمستخدمين لمشاركة ETH داخل المحفظة.

= الميزات الرئيسية =

– إدارة المحفظة غير الأمينة
إدارة الأصول متعددة السلاسل بسهولة. عرض الأسعار وأرصدة DeFi و NFTs (ERC721). قم بإدارة عملات USDT و USDC و BUSD و BAT و DeFi مثل Uniswap (UNI) و Compound (COMP) و yearn.finance (YFI) والعملات المستقرة مثل USD Coin (USDC) و Tether (USDT) ورموز ERC20 الأخرى.

يحافظ على مفتاحك الخاص مشفرًا ومخزنًا بشكل آمن على نظامك المحلي. للتداول ، والإرسال ، والشراء ، والاستلام ، والاقتراض على imToken مؤمن بكلمة مرور ومستشعر بصمة الإصبع.

– تداول توكنات ERC20 عبر الصرف
Tokenlon – مجمع DEX للرموز المميزة غير الموثوقة. استمتع بتجربة تداول آمنة وموثوقة وسلسة عبر الهاتف المحمول في متناول يدك.

– تأمين الأصول الرقمية الخاصة بك
الانسحاب من البورصات الكبيرة بنقرة واحدة. قم بتأمينه باستخدام محفظة أجهزة imToken أو باستخدام هاتف قديم يستخدم كمخزن بارد.

– افتح متصفح DApp
أكثر من 500 مشروع DApps + DeFi في متصفح المحفظة: Uniswap أو PancakeSwap أو OpenSea أو Rari أو Rarible أو Compound أو yearn finance أو Etherscan أو Dapp الأخرى لإرسال أصولك الرقمية أو شراؤها أو استلامها أو الاحتفاظ بها أو اقتراضها أو اقتراضها. تداول وإقراض واستعارة ERC20 و ERC721 وأصول الرموز الأخرى أو العب الألعاب وشراء الفنون الرقمية والمزيد. EOS DApp و Tron DApp و Ethereum

– سهولة الاتصال بـ DeFi DApps
قم بتنزيل imToken على الهاتف المحمول وقم بمزامنة الأصول الرقمية لإجراء العملية على جهاز الكمبيوتر من خلال توصيل المحفظة.

– عرض ونقل Ethereum و Arbitrum NFT
قم بتحويل ERC-721 و ERC-1155 NFTs للاستمتاع بحق في محفظتك ذاتية الوصاية. يتم عرض NFTs المجمعة في الصفحة الرئيسية NFT ضمن المعلومات الأساسية وسجلات المعاملات التاريخية. تتبع تغيير NFTs في الوقت الفعلي من خلال الدفع داخل المحفظة لمساعدتك في إدارة NFTs الخاصة بك.

– محفظة DeFi
عرض رصيد DeFi والمكافآت لمشاريع DeFi المفضلة لديك مباشرة في التطبيق. تحقق ليس فقط من رصيد المحفظة المشفرة ، وسجل المعاملات والتفاصيل الأخرى ، ولكن تحقق أيضًا من مكافآت DeFi والتوازن في Uniswap وأكثر من 200 تطبيق DeFi آخر.

– الطبقة الثانية سهلة الاستخدام
من خلال توفير مدخل إعادة الشحن ، يمكن للمستخدمين الدخول إلى نظام Arbitrum البيئي بشكل أكثر ملاءمة وسلاسة. للمستخدمين تجربة تطبيق النظام البيئي L2 برسوم منخفضة.

– الشحن والسحب بسرعة
من السهل نقل وجمع الرموز المميزة على الصفحة الرئيسية وهو أكثر ملاءمة لإدارتك اليومية.

– تعرف بعمق على تاريخ المعاملات الخاصة بك
"التسجيل" على الصفحة الرئيسية للمحفظة ، يوفر سجلات معاملات أكثر شمولاً وتفصيلاً وسهولة في القراءة ، وهو أمر ملائم للمستخدمين لإدارة الأصول.فهم معنى كل معاملة لضمان معاملة آمنة ومأمونة.

اتصل بنا:
الموقع: https://token.im
الخلاف : https: //discord.com/invite/imToken
تويتر : https: //twitter.com/imTokenOfficial

الوافدون الجدد

Sweet7, seven surprising features have arrived!
1. Enhanced token info on homepage.
2. Enhanced address book.
3. Optimized Ethereum gas fee settings.
4. Add “Revoke” button for managing asset authorization status.
5. Add “Faucet“ button for accessing test token.
6. Enhanced DApp collection experience with custom grouping.
7. Performance optimizations for a smoother startup.
Other updates:
- WalletConnect 2.0 support.
- Optimized non-custodial ETH staking creation.
- More security improvements.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *