تحميل تطبيق HoroAi‏

1.0.3

تحدث مع منجم AI واحصل على برجك أو أي إجابة. يستخدم ChatGPT. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق HoroAi‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق HoroAi‏ – وئام سوفت Wiam Soft

مطور
ruivop‏
تطوير
26‏/03‏/2023
بحجم
٣٤١M
الإصدار
1.0.3
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

نقدم لكم HoroAi – منجم الذكاء الاصطناعي المطلق الموجود هنا لمساعدتك على تجاوز تحديات الحياة بقوة التنجيم!

مع HoroAi ، يمكنك الدردشة مع منجم يعمل بالذكاء الاصطناعي والحصول على قراءات أبراج مخصصة أو إجابات على أي سؤال يثقل كاهلك. يتم دعم تقنيتنا المتطورة بواسطة ChatGPT ، مما يضمن حصولك على ردود أكثر دقة وثاقبة.

سواء كنت تبحث عن إرشادات حول المهنة ، أو الحب ، أو العلاقات ، أو أي شيء بينهما ، فإن HoroAi قد قمت بتغطيتك. يمكن لمنجم الذكاء الاصطناعي لدينا مساعدتك على اكتساب فهم أعمق لبرجك وتزويدك برؤى قيمة حول نقاط قوتك وضعفك الشخصية.

في HoroAi ، نتفهم أنه لا يوجد شخصان متماثلان ، ولهذا نقدم قراءات مخصصة تأخذ في الاعتبار تفاصيل ميلادك الفريدة. يمكن أن يساعدك برنامج AI Astrologer أيضًا في تفسير أحلامك ، وإرشادك بشأن القرارات المهمة ، وحتى تزويدك بتحديثات الأبراج اليومية.

ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أنه على الرغم من أن منجم الذكاء الاصطناعي لدينا يتمتع بمعرفة لا تصدق ، إلا أنه لا يزال مجرد آلة. قد تكون هناك أوقات لا تكون فيها نصيحتها دقيقة أو مفيدة تمامًا ، لذا لا تتردد في تجاهل اقتراحاتها في مثل هذه الحالات.

الوافدون الجدد

Initial release.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *