تحميل تطبيق HolidayCheck – Urlaub & Reisen‏

4.4.0

مخطط السفر الشامل الخاص بك: قارن عروض الفنادق واحجز عطلتك. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق HolidayCheck - Urlaub & Reisen‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق HolidayCheck – Urlaub & Reisen‏ – وئام سوفت Wiam Soft

مطور
HolidayCheck AG‏
تطوير
17‏/09‏/2023
بحجم
٤٩M
الإصدار
4.4.0
المتطلبات
7.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سيجعل تطبيق HolidayCheck المجاني عطلتك لا تُنسى

احصل على الإلهام واكتشف وجهات السفر المذهلة وابحث عن عرض الفندق المثالي. جرب الوظائف الجديدة في تطبيقنا الآن، والتي تجعلك أقرب إلى أفضل وجهات العطلات، سواء كان ذلك لقضاء عطلة قصيرة في ألمانيا، أو عطلة عائلية في سويسرا، أو الاستجمام في جنوب تيرول (إيطاليا) أو عطلة على الشاطئ في مايوركا (إسبانيا) .

انغمس في حلم الصيف في حياتك! سواءً كنت تقضي عطلة مريحة على الشاطئ في الريفييرا التركية أو تنزهًا مثيرًا في جبال النمسا – يرافقك تطبيق HolidayCheck في كل مرحلة من عطلتك. جديد: بصفته مخططًا للسفر دائمًا، أصبح الآن HolidayCheck أيضًا في إجازة كمرافق سفر مع معلومات وتحديثات مفيدة مباشرة في الموقع.

ثق بتقييمات مستخدمينا المحبين للسفر: مع أكثر من 10 ملايين تقييم صادق للفنادق وصور العطلات لأكثر من مليون فندق حول العالم، تقدم لك HolidayCheck آراء حقيقية حتى تتمكن من اتخاذ القرار الأفضل. شارك تجاربك الخاصة وساعد المسافرين الآخرين في إبداء تعليقاتك!

خطط لرحلتك القادمة معنا! سواء كنت تفضل باقة إجازة شاملة كليًا، أو تبحث عن صفقة اللحظة الأخيرة أو ترغب في قضاء الصيف على الشاطئ أو في فندق بجوار حمام السباحة مباشرةً – نضمن لك العثور على العرض المناسب من خلال تطبيقنا.

فوائدك في لمحة:
🌟 نصائح ملهمة لوجهة عطلتك القادمة.
📸 صور حقيقية من المسافرين وتقييمات الفنادق.
🏨 بحث سريع عن فندق أحلامك.
🔍 قارن العروض المقدمة من أفضل منظمي الرحلات السياحية مثل HolidayCheck Reisen أو TUI أو alltours أو DERTour أو FTI أو ltur أو 5vorflug أو schauinsland-reisen ومنصات الحجز مثل Booking.com أو Expedia.
🔒 احجز بأمان على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي.

احصل على أقصى استفادة من إجازتك! تطبيقنا لا يساعدك فقط كمخطط للعطلات مع مجموعة كبيرة من الفنادق ووجهات السفر. الآن جديد، جميع المعلومات حول رحلاتك مباشرة معنا:
✏️ تغيير أو إلغاء حجوزاتك بسهولة.
☀️ العد التنازلي للإجازة: تطلع إلى الرحلة!
📄 احتفظ بجميع وثائق السفر ومواعيد الرحلات في متناول يديك.
🚨 دفع الإخطارات للحصول على معلومات السفر المحدثة.
🔜 قريبًا: سواء اليونان أو إسبانيا أو مصر أو تركيا، جميع المعلومات حول وجهة سفرك ونصائح في الموقع.
🔜 قريباً: حجز خدمات إضافية مثل تأجير السيارات والرحلات في الموقع.

شارك تجاربك الشخصية مع الآخرين:
🌟 تقييم الفنادق وتحميل الصور الخاصة بك.
📌 احفظ فنادقك المفضلة على المفكرة الخاصة بك وشاركها مع عائلتك وأصدقائك.
📸 شارك ذكريات عطلتك مع الأصدقاء.
🏖 تحلم بالفعل بالإجازة القادمة!

مراجعات المستخدمين والصحافة:
"بالنسبة لي (ولأسفاري) أفضل بوابة لتقييم الفنادق على الشبكة. ممتاز كتطبيق. سريعة وغنية بالمعلومات ومفصلة ومفيدة. شكرًا لك!" (بقلم Emila-sb).
"بعد المخاوف الأولية، قمت الآن أيضًا بحجز رحلة صغيرة عبر الهاتف الذكي – سهلة حقًا وبدون أي مشاكل." (بواسطة nazadrl).
"تطبيق عملي للغاية سيساعدك أنت والعديد من الأشخاص الآخرين الذين يبحثون عن الاسترخاء لقضاء عطلة لطيفة ومريحة." (chip.de).

دعنا نرافقك ونستمتع بإجازة أحلامك!
نحن نعمل باستمرار على تحسين تجربتك. هل لديك أي أسئلة أو تعليقات أو اقتراحات؟ اتصل بنا عبر وظيفة التعليقات في التطبيق – ونحن نتطلع إلى رأيك!

الوافدون الجدد

Neue Version, Preise klarer im Blick!
In dieser Version bieten wir eine verbesserte Darstellung der Preisinformationen an. Finde jetzt einfacher und schneller die besten Angebote für Deine Traumreise!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *