تحميل تطبيق Gemini: Bitcoin, XRP, and more‏ مهكره

23.815.0

طريقة بسيطة وأنيقة وآمنة لشراء البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Gemini: Bitcoin, XRP, and more‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Gemini: Bitcoin, XRP, and more‏ مهكره – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 476,000
مطور
Gemini Trust Company LLC‏
تطوير
17‏/08‏/2023
بحجم
٧٠M
الإصدار
23.815.0
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

الجوزاء: طريقة بسيطة وأنيقة وآمنة لشراء البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى. ابدأ اليوم!

بطاقة Gemini الائتمانية® – استرجاع 3٪ تشفير على الطعام ، و 2٪ تشفير على البقالة ، و 1٪ على كل شيء آخر. المكافآت متاحة في أكثر من 60 عملة مشفرة. يمكن لحاملي البطاقات الآن تنمية محفظتهم بسهولة عن طريق النقر أو تمرير بطاقتهم. A Gemini Mastercard®. صادر عن WebBank.

يسمح لك Gemini بشراء وبيع وتخزين العملات المشفرة بشكل آمن مثل Bitcoin و (BTC) و Ether (ETH) و Dogecoin (DOGE) و Shiba Inu (SHIB) و Bitcoin Cash (BCH) و Litecoin و BAT و Dai و Chainlink (LINK) ) و Web3 / metaverse مثل Decentraland (MANA) و Sandbox (SAND) و Axie Infinity (AXS) و Somnium Space (CUBE).

تم بناء الجوزاء بعقلية "الأمان أولاً". قم بإنشاء تنبيهات الأسعار للبقاء في صدارة السوق ، وتعيين عمليات الشراء المتكررة ، وبناء محفظة العملات الرقمية الخاصة بك ، وتعظيم استراتيجيات التداول الخاصة بك.

سواء كنت متداولًا متمرسًا أو بدأت للتو ، فإن Gemini لديها الأدوات اللازمة لك:

الشراء سهل
نجعل شراء وبيع العملات المشفرة أمرًا سهلاً: شراء البيتكوين والإيثر وبيتكوين كاش واللايتكوين والمزيد على الفور. ربط حسابك المصرفي بسيط.

تنبيهات الأسعار
قم بإنشاء تنبيهات الأسعار بحيث يمكنك البقاء على رأس السوق ويتم تنبيهك عندما تحين اللحظة المناسبة. لا تفوت فرصة شراء!

عمليات الشراء المتكررة
قم بجدولة عمليات الشراء المتكررة بأي مبلغ وبأي تكرار ، على غرار الطريقة التي تساهم بها في حساب 401K أو حساب التوفير التقليدي.

الجوزاء
في Gemini ، نقوم بتبسيط عملية التخزين وتأمينها ، مما يسمح لك بالمساهمة بأصولك بثقة في بضع خطوات فقط.

الأمن والحماية
Trust Is Our Product ™. تم إنشاء نظام تخزين التشفير والمحفظة الخاصة بنا بواسطة خبراء أمان رائدين في الصناعة. نحن نطلب مصادقة ثنائية (2FA) لكل حساب. يمكنك تأمين تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك برمز مرور و / أو القياسات الحيوية. نتطلع إلى كسب ثقتك والحفاظ عليها.

ادعُ الأصدقاء واحصل على بيتكوين
اربح 10 دولارات أمريكية بعملة البيتكوين عند دعوة صديق إلى الجوزاء.

مرحبا بكم على متن!
Crypto هو منحك المزيد من الخيارات والاستقلالية والفرص. العملات المشفرة ليست مجرد تقنية ، إنها حركة. مرحبا بكم على متن!

دعم على طول الطريق
نحن هنا لمساعدتك في رحلتك. للحصول على المساعدة والأسئلة والتعليقات ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected].

حول الجوزاء
Gemini هي بورصة عملات مشفرة منظمة ومحفظة وأمين حفظ يسمح للعملاء بشراء وبيع وتخزين العملات المشفرة مثل البيتكوين والإيثر وبيتكوين كاش و zcash والمزيد. Gemini هي شركة استئمانية في نيويورك تخضع لمتطلبات احتياطي رأس المال ومتطلبات الأمن السيبراني ومعايير الامتثال المصرفي التي حددتها إدارة الخدمات المالية في نيويورك وقانون نيويورك المصرفي.

تنطوي جميع أشكال الاستثمارات على مخاطر ، بما في ذلك مخاطر فقدان كل المبلغ المستثمر. قد لا تكون هذه الأنشطة مناسبة للجميع

حقوق النشر © حقوق النشر لعام 2023 لشركة Gemini Trust Company، LLC. ™

الوافدون الجدد

Bug fixes and improvements.

Have suggestions for future updates? Keep the feedback coming by leaving a rating or review. We'd love to hear from you!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *