تحميل تطبيق DBS PayLah!

5.9.4

دفع الأجرة، صديق، متجر، فاتورة، وشركة الاتصالات، وغيرها الكثير. هذه هي الطريقة التي PayLah!. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق DBS PayLah! الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق DBS PayLah! – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.6/5 الأصوات: 369,000
مطور
DBS Bank Ltd‏
تطوير
22‏/08‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
5.9.4
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

احصل على مشاوير وحجز التذاكر واطلب وجبات الطعام وغير ذلك الكثير مع DBS PayLah! افعل كل ما تحب في تطبيق واحد يوميًا. اطلب PayLah! في أكثر من 180.000 نقطة قبول في جميع أنحاء سنغافورة. تحميل اليوم.

تناول الطعام: اطلب وجبات الطعام وتذوق الصفقات اللذيذة مع foodpanda و KFC و Dominos و Chope و WhyQ و Koufu و ToastBox وغيرها الكثير.
النقل: احجز رحلاتك مع ComfortDelgroTaxis أو Gojek.
الترفيه: حجز الأفلام والأحداث والعروض في Golden Village أو SISTIC.
التسوق: استمتع بمكافآت من FavePay و Carousell و Qoo10 و CapitaStar و VivoRewards Instant Rewards Program
المرافق: تسوية الفواتير في أي وقت وفي أي مكان باستخدام AXS
التأمين: شراء تأمين السفر بسهولة أثناء التنقل
الهدايا: فاجئ أحبائك بهدية QR أو أرسل لهم هدية إلكترونية!

الميزات الرئيسية:

  • المسح الضوئي للدفع: لدى أكثر من 180.000 تاجر باستخدام NETS QR و PayNowQR و FavePayQR وتحديد رموز SGQR. يمكنك أيضًا المسح الضوئي للدفع في PayLah! التجار المعتمدون مثل ComfortDelgro و KFC و ToastBox و Jollibean و Old Chang Kee و Popular و 7-Eleven وغيرها الكثير.
  • مكافآت البطاقة: تتبع واسترد نقاط مكافآت بطاقتك (DBS Points و POSB Daily $) ، واطلع على صفقات البطاقات المخصصة ، وانضم إلى العروض الترويجية Spend & Win للحصول على جوائز أكيدة.
  • الدخول الأحادي باستخدام digibank: التنقل بين digibank و PayLah! مع تسجيل دخول لمرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم بطلب للحصول على المنتجات المصرفية مثل بطاقات الائتمان و Cashline وخطط الدفع بالتقسيط والمزيد.!
  • تقسيم الفاتورة: اطلب الأموال من أصدقائك بسهولة
  • تحويل الأموال عبر PayNow: أرسل المدفوعات إلى المستخدمين المسجلين في PayNow ، وحتى العملاء من البنوك الأخرى
  • استلام المدفوعات باستخدام My QR: أنشئ رمز QR أو رابط دفع لطلب وتحصيل المدفوعات للعناصر أو الخدمات التي تروج لها عبر الإنترنت من خلال أسواق مثل Carousell دون الكشف عن رقم هاتفك
  • تخطي عمليات التعبئة باستخدام الخصم التلقائي: قم بتمكين هذه الميزة للخصم التلقائي للأموال مباشرةً من حسابك المصرفي المرتبط بـ DBS / POSB
  • الكشوف الإلكترونية: يمكنك الوصول إلى كشوفاتك الشهرية إلكترونيًا من خلال PayLah! الكشوف الإلكترونية
  • الشحن السريع: قم بزيادة رصيد PayLah الخاص بك! محافظ من البنوك الأخرى عبر خدمة التحويل السريع عبر الإنترنت. ينطبق على مستخدمي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت / البنوك الرقمية التي لا تتبع DBS / POSB
  • التبرع: تبرع لأكثر من 26 منظمة خيرية

قم بتنزيل DBS PayLah والتسجيل فيه! الآن.

معلومات أخرى:

  • DBS PayLah! هي خدمة للدفع عبر الهاتف المحمول ومحفظة الهاتف المحمول يقدمها بنك DBS Ltd. اعتبارًا من 30 نوفمبر 2020 ، يتم تحويل الأموال في DBS PayLah الخاص بك! سيكون الحساب وديعة. يتم تأمين ودائع SGD حتى 75 ألف دولار سنغافوري من قبل شركة التأمين على الودائع السنغافورية (SDIC).
  • PayNow هي خدمة تحويل أموال من نظير إلى نظير تقدمها رابطة البنوك في سنغافورة (ABS)
  • NETS هو نظام دفع مصرفي وطني تحدده سلطة النقد في سنغافورة (MAS)
  • AXS هي شركة رائدة في توفير الحلول ومشغل شبكة تقديم الخدمات الإلكترونية (ESDN)

الوافدون الجدد

Paying friends is now easier than ever with reduced steps! Experience the seamless payment process by tapping on Pay from PayLah! Home screen today!

Exciting news! You can now make PayNow UEN or VPA payments using manual input via Pay from PayLah! Home screen. Enjoy greater convenience in performing PayNow transactions by either entering the payment details manually or scanning a QR code.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *