تحميل تطبيق Cool Photo Editor, Camera‏

4.7

Cool Photo Editor هو محرر صور وكاميرا رائعة وقوية وبديهية. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Cool Photo Editor, Camera‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Cool Photo Editor, Camera‏ – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
3.7/5 الأصوات: 327,000
مطور
Cool Launcher App Team‏
تطوير
29‏/08‏/2023
بحجم
١٩٧M
الإصدار
4.7
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Cool Photo Editor هو محرر صور وكاميرا رائع وقوي وبديهي. يوفر أدوات تحرير الصور الإبداعية لتجلب لك الإلهام وتتيح لك إظهار حياتك👍.

يوفر Cool Photo Editor العشرات من مرشحات الصور المخصصة ، ويمكنك بسهولة اختيار استخدام المرشحات المفضلة وحفظها لإعادة استخدامها ، ويمكن أن يساعدك في التقاط صور سيلفي مذهلة ، وصور طعام ، وصور مناظر طبيعية ، وصور شخصية مثالية وما إلى ذلك.

🌟🌟🌟🌟🌟 الميزات البارزة:
✨ المرشحات: استخدم مجموعة متنوعة من المرشحات لاتخاذ خطوة جديدة في مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي. تتضمن مكتبة فلاتر الصور: صورة شخصية ، طعام ، هندسة معمارية ، خارجية ، فيلم ، رجعي ، أبيض وأسود ، تعرض مزدوج ، إلخ.
✨ أدوات تحرير الصور المتقدمة: استخدم أدوات التحرير المتقدمة التي قدمناها لمنح صورك حيوية جديدة على الأجهزة المحمولة. استخدم أدوات التحرير مثل "التباين" و "التشبع" لجعل صورك رائعة ؛ أو استخدم "اقتصاص" و "إمالة" لضبط منظور صورتك أو التلاعب به. المزيد من الميزات في انتظارك لاكتشافها.
✨ كاميرا قوية للجمال وتشكيل الجسم: وظيفة التبييض ستبيض البشرة وتنعيمها في ثانية واحدة ، وستتيح لك وظيفة تسحيج الجلد الدقيقة الحصول على وجه خالٍ من العيوب. يمكنه أيضًا ضبط نسبة الجسم ، وتنحيف ورفع بسرعة ، وفلتر الجمال تحت تصرفك.
✨ انقطاع ممتع: انقطاع ذكي للصور ، محو الخلفية ، الكثير من التأثيرات المثيرة للاهتمام في انتظار DIY الخاص بك!
✨ ميزة الكولاج
✨ ميزة تبديل الوجه
✨ ميزة التعرض المزدوج
✨ تأثير Instagram

يعد Cool Photo Editor تطبيقًا ممتعًا وقويًا لتحرير الصور يمكنه مساعدتك على الاستفادة الكاملة من إبداعك لإنشاء صور فنية وإظهار أسلوبك الفريد ، آمل أن تنال إعجابك وتستمتع به ، شكرًا.

الوافدون الجدد

v4.7
1. Update Admob SDK to latest and include permission.AD_ID
v4.6
1. Update target API level to 33

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *