تحميل تطبيق Bob the train

5.2.4

كل طفل مفتون بالقطارات ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمحطة. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Bob the train الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Bob the train – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
2.9/5 الأصوات: 585
مطور
Castify.ai‏
تطوير
30‏/08‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
5.2.4
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كل طفل مفتون بالقطارات ، خاصة عندما يتعلق الأمر بضجيج في محطة السكة الحديد. كيف سيكون شعورهم إذا تمكنوا بالفعل من مقابلة قطار يمكنه التحدث والغناء والرقص مثلما نفعل نحن؟ هذا هو المكان الذي يأتي فيه Bob the Train. على غرار القطار توماس المحبوب ، يحب بوب الأطفال الصغار بقدر ما يحبونه ، ووقته المفضل في اليوم هو زيارة مدرسة رياض الأطفال واللعب مع أصدقائه الصغار أثناء وقت اللعب! إنه صديق جيد ، هو الشخص الذي يعلم أطفالك دروسًا قيمة مثل الحروف الأبجدية والألوان والأشكال والأرقام ، بالإضافة إلى شخص يغني مجموعة متنوعة من أغاني الأطفال وأغاني الحضانة لتعريف أطفالك بأنواع مختلفة من أصوات الحيوانات ، الأضداد وكذلك الخضار التي يجب أن يأكلوها. بوب يتنقل في جميع أنحاء أرض القوافي بابتسامة على وجهه ، على أمل تحويل عبوس كل طفل إلى ابتسامة. للسماح له بذلك ، يا أولياء الأمور ، يجب الاشتراك في هذه القناة بسرعة!

**تنصل**
قد يحتوي محتوى التطبيق لدينا على مقاطع فيديو ذات جودة أقدم وقد يتطلب أيضًا عرض المحتوى بنسبة العرض إلى الارتفاع الأصلية.

الوافدون الجدد

This new version contains:
- Content info window
- Picture in picture mode for mobile
- Recently watched Playlist
- Updated add to My List - no need to play the content
- Live TV Program schedule (EPG)

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *