تحميل تطبيق Bitget – Buy & Sell Crypto‏ مهكره

2.11.2

تداول الأصول الرقمية في البورصة الرائدة في التداول الفوري وتداول العقود الآجلة.. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Bitget - Buy & Sell Crypto‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Bitget – Buy & Sell Crypto‏ مهكره – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 203,000
مطور
BG LIMITED‏
تطوير
17‏/08‏/2023
بحجم
٥٣M
الإصدار
2.11.2
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

مرحبًا بك في Bitget. نحن أحد بورصات العملات المشفرة الرائدة في العالم ومنصة تداول العملات الرقمية الأكثر موثوقية.

مع BITGET ، يمكنك كسب:
– العقود الآجلة للتجارة: USDT-M / USDC-M / COIN-M
– نقطة التداول: Bitcoin (BTC) ، Ethereum (ETH) ، Litecoin (LTC) ، Bitget Token (BGB)
– التجارة الشبكية للعقود الآجلة أو الفورية: أتمتة أوامر الشراء (الطويلة) والبيع (القصيرة)
– نسخ التجارة: اتبع متداولًا متميزًا وانسخ أوامره لتداول البيتكوين (BTC) وأكثر من 450 قطعة نقدية
– اربح حتى 20٪ APR مع منتجات التوفير المرنة من Bitget Earn

الأصول المدعومة
Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) و Litecoin (LTC) و Polkadot (DOT) و Bitcoin Cash (BCH) و Shiba Inu (SHIB) و Dogecoin (DOGE) و Tron (TRX) و Uniswap (UNI) و Ripple (XRP) ) و Polygon (MATIC) و Filecoin (FIL) والعديد من العملات المشفرة الأخرى.

منطقة الابتكار
منطقة الابتكار مخصصة بشكل أساسي لإدراج الرموز المميزة (الأولية). سيكون لدينا قوائم جديدة كل يوم ويمكنك العثور على جميع الأزواج المدرجة حديثًا في المنطقة مثل BLUR و AGIX و AI وما إلى ذلك.

نسخ التداول
نحن أول بورصة تشفير تنشر نسخ التداول. يشير تداول النسخ إلى المستثمرين الذين يتابعون متداولًا متميزًا بدون تكلفة ويكسبون ربحًا تلقائيًا مثل المحترفين. نوصي بشدة بهذا للمبتدئين الذين ليس لديهم خبرة كبيرة في التداول.

التداول الفوري
قم بشراء أو بيع عملة معماة وتداول بسلاسة في السوق الفوري. اختر من بين أكثر من 450 عملة مشفرة مثل Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) و Litecoin (LTC).

تداول العقود الآجلة
يدعم تداول العقود الآجلة USDT-M / USDC-M / COIN-M. قم بشراء (شراء) وبيع (قصير) Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) والعملات المشفرة الأخرى.

إيداع
قم بالإيداع بسهولة في حساب Bitget الخاص بك. ما عليك سوى نسخ عنوان الإيداع أو مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا للبدء. يمكنك أيضًا شراء العملات المشفرة مثل Tether (USDT) و Bitcoin (BTC) من خلال إيداع مصرفي أو تداول P2P أو دفع طرف ثالث.

كسب Bitget
احصل على دخل سلبي مع Bitget Earn واكسب ما يصل إلى 20٪ من الفوائد. طريقة سهلة لتنمية أصولك المشفرة. تشمل العملات المعدنية المدعومة Bitcoin (BTC) و Tether (USDT) و USD Coin (USDC) و Axie Infinity (AXS) و Ethereum (ETH) و Terra (LUNA) و Avalanche (AVAX) و Polkadot (DOT) و Ripple (XRP) و سيتم إضافة المزيد في المستقبل.

محور الإستراتيجية
يتيح لك مركز الإستراتيجية الخاص بنا الاختيار من بين مكتبة ضخمة من استراتيجيات تداول العملات المشفرة والعثور على واحدة تناسب أسلوب التداول الخاص بك. باستخدام برامج الروبوت ، يمكنك بسهولة عكس صفقات نخبة الاستراتيجيين بنقرة واحدة.

أفكار
سينشر الكثير من المستخدمين رؤاهم حول السوق الحالية ويشاركونها مع الآخرين في قسم Insight الخاص بنا ، والذي يتضمن أخبار العملات المشفرة ، وتحليل العملات المشفرة ، وأبحاث السوق ، وما إلى ذلك. فيما يلي تجميع جميع معلومات التشفير ، ونرحب بكم لمشاركة أفكارك معنا.

أمان
الأمن هو أولويتنا. يمنح صندوق حماية Bitget لمنصتنا طبقة إضافية من المرونة ضد تهديدات الأمن السيبراني. تلتزم Bitget بالحفاظ على احتياطي تأمين طارئ بقيمة 300 مليون دولار لمستخدمينا. وستقوم Bitget بنشر دليل Merkle Tree واحتياطيات النظام الأساسي ونسبة احتياطي النظام الأساسي شهريًا. يمكنك التحقق من نسبة احتياطي Bitcoin (BTC) و Tether (USDT) و Ethereum (ETH) في أي وقت.

خدمة عملاء 24/7
فريق دعم العملاء لدينا هنا لمساعدتك في الإجابة على أسئلتك وللتأكد من أن لديك أفضل تجربة تداول للعملات المشفرة. إذا كان لديك سؤال ، راسلنا على [email protected].

الوافدون الجدد

[New] Splash screen
[New] Add withdraw in Asset
[Optimization] Help center
[Optimization] Improved app animation
[Optimization] Improved user interface
[Optimization] Improved performance

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *