تحميل تطبيق airasia: Flights & Hotels‏ مهكره

11.55.1

صفقات رحلات الطيران والفنادق لرحلتك القادمة على تطبيق السفر الوحيد الذي تحتاجه.. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق airasia: Flights & Hotels‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق airasia: Flights & Hotels‏ مهكره – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 267,000
مطور
AirAsia Com Travel Sdn Berhad‏
تطوير
17‏/08‏/2023
بحجم
١٠٦M
الإصدار
11.55.1
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

airasia Superapp – تطبيق نمط الحياة والسفر الذي تحتاجه

يعد تطبيق airasia Superapp أحد أكثر تطبيقات السفر وأسلوب الحياة شمولاً في Asean ، ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات والميزات. شراء تذاكر الطيران ، وغرف الفنادق ، وخدمات الاستدعاء الإلكتروني ، والسلع المعفاة من الرسوم الجمركية والتأمين ، كل ذلك في تطبيق واحد.

الآن مع طيران أيراسيا سوبر + ، يمكنك الحصول على رحلات طيران مجانية غير محدودة ، وخصم 10٪ على رحلة طيران أيراسيا و 5٪ خصم على فنادق أيراسيا. قم بتنزيل تطبيق airasia Superapp الآن واحصل على العديد من الصفقات والعروض الحصرية للتطبيقات فقط بأسعار منخفضة.

احصل على مكافآت بنقاط airasia مقابل كل معاملة تقوم بها على airasia Superapp. يمكنك بعد ذلك استخدام نقاطك لاسترداد تذاكر الطيران ومنتجات وخدمات طيران الإمارات الأخرى.

الرحلات الجوية: اشترِ رحلات طيران رخيصة إلى وجهات مختلفة في آسيا وعبر العالم من خلال تطبيق حجز الرحلات هذا مع AirAsia وأكثر من 700 شركة طيران أخرى. لذا أينما كنت تريد السفر في العالم ، اختر airasia Superapp للحصول على تذاكرك الرخيصة. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق الفائق لتسجيل الوصول عبر الإنترنت والحصول على بطاقة الصعود الإلكتروني الخاصة بك لتذاكر طيران AirAsia الخاصة بك.

احصل على عروض وعروض ترويجية حصرية للرحلات على كل من رحلاتك الداخلية ورحلات الطيران الدولية عند إجراء حجز رحلتك على تطبيق السوبر. في التطبيق ، ستحصل أيضًا على صفقات رحلات طيران حصرية وتذاكر ترويجية. والآن مع Super + ، يمكنك الحصول على رحلات طيران مجانية غير محدودة ولكن هذه البطاقة غير المحدودة متاحة فقط لفترة قصيرة. قم بتنزيل التطبيق واحصل على تذاكرك الرخيصة الآن!

الفنادق: احصل على قائمة بالفنادق ذات الأسعار المعقولة عند إجراء بحث عن فندق على airasia Superapp ، أحد أفضل تطبيقات حجز الفنادق في السوق. مع خصومات فندقية غير محدودة ، يتيح لك تطبيق الفندق هذا حجز مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة الفندقية مثل فنادق المدينة أو المنتجعات الشاطئية أو الفنادق الفاخرة أو حتى الفنادق ذات الميزانية المحدودة. هناك الكثير من عروض الفنادق وخصومات الفنادق المعروضة على التطبيق. كل ما عليك فعله هو اتخاذ قرار بشأن أفضل صفقة وإجراء حجز فندقي في الفندق الذي تختاره.

SNAP: احصل على مجموعة رحلة طيران + فندق مع SNAP على airasia Superapp. SNAP هو وسيلة ملائمة لحجز كل من رحلات الطيران والفندق بمزيد من الراحة وبأقل الأسعار. يلبي SNAP جميع أنواع المسافرين ، لذا سواء كنت مسافرًا اقتصاديًا أو مسافرًا منفردًا أو مسافرًا فاخرًا ، ستجد أي نوع من الفنادق التي تريدها هنا.

* الركوب: مع ركوب airasia ، يمكنك الآن الوصول إلى أي مكان في البلاد بسهولة. تشبه خدمة e-hailing هذه خدمة سيارات الأجرة مع سائقين مُلقحين بالكامل وأسعار رخيصة إلى وجهتك. يمكنك أيضًا حجز خدمة سيارتك مسبقًا إلى المطار قبل 3 أيام من موعد رحلتك.

* المتجر: طور نمط حياتك مع مجموعة واسعة من المنتجات المعفاة من الرسوم الجمركية مثل مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والمكياج والكحول والعطور في متجر أيراسيا. سواء كنت تتسوق لمنتجات الموضة أو الجمال أو الصحة أو العافية ، ستجدها هنا في المتجر. اطلب عبر الإنترنت عبر التطبيق واستلم مشترياتك على متن الطائرة أو في المطار أو في المتجر أو احصل عليها في الموقع الذي تختاره.

* التأمين: احصل على حماية السفر قبل رحلتك مع تأمين طيران الإمارات. عند شرائك تأمينًا على الطيران ، ستتم تغطيتك في حالة تأخر الرحلات أو إلغاء الرحلات أو فقدان الأمتعة. اشتر تأمين السفر مع تأمين طيران أيراسيا وسافر براحة البال.

* BIGPAY: احصل على واحد من أفضل أسعار الصرف مع BigPay عندما تسافر. استمتع بإجراء مدفوعات خالية من المتاعب وإجراء تحويلات مجانية لمستخدمي BigPay الآخرين. اربح نقاط airasia عند الدفع باستخدام BigPay واحصل على مدخرات الرحلة عند الاشتراك في BigPay الآن. استمتع بهذه التجربة المجزية فقط مع BigPay.

* النقل: يمكنك الآن شراء تذاكر الحافلات وتذاكر القطار والعبّارة على متن طائرات النقل الجوي. سافر إلى وجهتك المفضلة ثم قم بترتيب النقل البري مع مختلف وسائل النقل المعروضة مثل العبّارات والحافلات والقطارات.

* متوفر فقط في بعض البلدان.

الوافدون الجدد

What do astronauts do before they throw a party in space? They planet!

We’ve planned some big changes too, to keep giving you the best and smoothest experience possible with our app. Check out our dashing new look for the Accounts page to help you keep track of your membership options easier!

Update now for a smoother experience!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *