تحميل تطبيق محفظة Bitget السابق BitKeep‏ مهكره

8.0.1

محفظة Bitget: محفظة تداول الويب 3 ذات الميزات المتطورة. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق محفظة Bitget السابق BitKeep‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق محفظة Bitget السابق BitKeep‏ مهكره – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 197,000
مطور
BitKeep Global Inc‏
تطوير
17‏/08‏/2023
بحجم
١٤٢M
الإصدار
8.0.1
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تمت ترقية BitKeep رسميًا إلى محفظة Bitget.
تداول أسرع وتعزيز للأصول.
محفظة Bitget Wallet هي محفظة الويب 3 ذات الميزات المتطورة.

تتميز محفظة Bitget الرائدة في مجال العملات المشفرة بتوفير كل الميزات التي يبحث عنها المستخدم، كما تتكامل مع خمس ميزات رئيسية على المنصة وتشمل وظيفة المحفظة وتداول Swap ومتجر الرموز غير القابلة للاستبدال ومتصفح التطبيقات اللامركزية ومنصة الإصدار. تدعم محفظة Bitget أكثر من 90 منصة بلوكتشين مثل الإيثيريوم، وسلسلسة بينانس وArbitrum وبوليجون، كما تتكامل مع أفضل منصات التداول اللامركزية ومتاجر الرموز غير القابلة للاستبدال NFT، كما تضمن المحفظة توفير أفضل الأسعار للمستخدمين عبر السوق.
تأسست شركة Bitget Global Inc في مايو 2018، وتوفر خدماتها الموثوقة لإدارة الأصول لأكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم، وميزات التداول والتبادل الرائعة وميزات الاستثمار في التمويل اللامركزي. توفر المنصة خدماتها في 168 دولة عبر أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، وبفضل ذلك تصح منصة Bitget أكبر محفظة لامركزية في آسيا. وفي مارس 2023، حصلت محفظة Bitget على زيادة في رأس المال بقيمة 30 مليون دولار من منصة Bitget رائدة منصات التداول في العالم، مما يجعلها إجمالي تقييمها يصل إلى 300 مليون دولار أمريكي.
الميزات الأساسية لمحفظة Bitget
الإجراءات الأمنية المتعددة: يمكن للمستخدمين تعزيز إعدادات الأمان عن طريق تمكين التعرّف الحيوي على الوجه/بصمة الأصابع. تتوافق محفظة Bitget مع محافظ الأجهزة وتوفر استخدام المصادقة والعقود الذكية والتحقق عبر التطبيقات اللامركزية من أجل تعزيز قابلية الوصول وأمان المعاملات. كما تتميز المنصة أيضًا بتنبيهات في حالة العثور على عناوين أو عملات مرتبطة بمخاطر، مع الاستعانة بالعديد من معايير الأمان من أجل حماية أصول المستخدمين.
خدمة Bitget Swap: توفر خدمة Bitget Swap أفضل ميزات تبادل العملات على الشبكة بأكملها، وتوفر بيانات مخطط الأسعار بكل دقة وفي الوقت الفعلي، وتدعم أكثر من 90 منصة بلوكتشين معروفة، وتتكامل مع أكثر من 100 منصة تداول لامركزية و16 جسرًا على الشبكة. تجمع الخدمة أفضل أسعار التداول تلقائيًا عبر الشبكة بأكملها، وتسهّل المعاملات الفعالية عبر الشبكة.
أمر الحد: يمكن للمستخدمين إضافة أوامر الحد عن طريق تحديد الأسعار الخاصة بهم ومدة المعاملة عبر عدة منصات بلوكتشين رائدة مثل الإيثيريوم وسلسلة بينانس و Arbitrum، مما يتيح المزيد من التنفيذ السهل لاستراتيجيات التداول الخاصة بهم.
عمليات تبادل بدون رسوم: تتيح الخدمة تبادل العملات على السلسلة دون الحاجة إلى دفع رسوم بعملة الشبكة الأساسية، مما يحذف خطوة الإيداع أولاً لعملات الشبكة الرئيسية ويوفر للمستخدمين تجربة تداول أفضل.
خدمة الاحتفاظ بالعملة: يمكن ربح المكافآت بسهولة عن طريق الاحتفاظ بعملة الإيثر ETH والمساهمة في لامركزية شبكة الإيثيريوم.
متجر الرموز غير القابلة للاستبدال NFT: يجمع المتجر بين المتاجر الرائدة للرموز غير القابلة للاستبدال مثل OpenSea و Element وLooksRare، ويدعم عمليات تداول تزيد عن 220,000 أصل للرموز غير القابلة للاستبدال والعملات المشفرة.
متصفح التطبيقات اللامركزية: يدعم أكثر من 20000 تطبيق لامركزي لعدة أنظمة بلوكتشين، مما يمكّن تفاعلات آمنة للتطبيقات اللامركزية ويسهّل التبديل من الشبكات الرئيسية باستخدام التطبيقات اللامركزية.
الهوية الاجتماعية على الويب 3: يمكن للمستخدمين إعداد أسماء نطاق ENS كأسماء المحفظة، مما يجعل التفاعلات الاجتماعية على السلسلة في الويب 3 أكثر سهولة وشمولية.

تداول أسرع وتعزيز للأصول. محفظة Bitget Wallet هي محفظة الويب 3 ذات الميزات المتطورة.

الوافدون الجدد

1. BitKeep officially rebrands as Bitget Wallet
2. Add Staking feature for ETH holders to earn passive income effortlessly
3. New UI interface and visual effects
Faster Trading, Better Assets Your Web3 Trading Wallet of the Future!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *