تحميل تطبيق تنبيه فلاش عند مكالمات و رسائل

1.8.0

إشعارات بمصباح LED وامض للمكالمات الواردة والرسائل وتطبيقات الوسائط الاجتماعية. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق تنبيه فلاش عند مكالمات و رسائل الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق تنبيه فلاش عند مكالمات و رسائل – وئام سوفت Wiam Soft

تحميل APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 339,000
مطور
RV AppStudios‏
تطوير
12‏/09‏/2023
بحجم
٣٣٨M
الإصدار
1.8.0
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كن دائمًا في متناول اليد ، حتى عندما يكون هاتفك في الوضع الصامت أو الاهتزاز! سواء كنت في بيئة صاخبة ، اجعل هاتفك في وضع صامت ، فإن تطبيق LED تنبيه فلاش يساعدك.

LED تنبيه فلاش المكالمات والرسائل هو تطبيق مفيد يسمح لك باستخدام إخطار فلاش هاتفك كتنبيه إعلام. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة الحصول على إشعارات باستخدام مصباح يدوي على المكالمات الواردة والنصوص وإشعارات التطبيقات حتى إذا كان هاتفك في الوضع الصامت أو في وضع الاهتزاز.

الميزات التي لا يمكنك تفويتها في تطبيق إخطار الفلاش LED هذا:

يحتوي تنبيه الفلاش عند الاتصال LED على مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعله خيارًا رائعًا لأي شخص يريد البقاء على اتصال دون إزعاج الآخرين. ألقِ نظرة على الميزات الرائعة لتطبيق فلاش تنبيه المكالمات هذا:

⚡ تنبيه فلاش عند المكالمات والرسائل: يمكنك ضبط مصباح يدوي وامض على المكالمات الواردة ليومض مصباح هاتفك عند تلقي مكالمة أو رسالة نصية أو إشعار فلاش عند المكالمة.هذه طريقة رائعة لعدم تفويت أي إشعار مهم مثل وميض الفلاش عند ورود الاتصال ، حتى إذا كان هاتفك في الوضع الصامت أو في وضع الاهتزاز. تضمن ميزة تنبيه المكالمات بضوء إخطار الفلاش ك على الفور بالمكالمات الواردة من خلال تنبيه مرئي باستخدام مصباح يدوي على جهازك.
⚡ تنبيه فلاش لجميع الإشعارات: يمكنك أيضًا ضبط تنبيه فلاش LED ليومض مصباح هاتفك لأي إشعار ، بما في ذلك الإشعارات من تطبيقات مثل Facebook و Messenger و Twitter و WhatsApp. هذه طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع أصدقائك وعائلتك ، حتى لو كنت في بيئة صاخبة أو مشتتة للانتباه.
⚡ أنماط الفلاش القابلة للتخصيص: باستخدام تنبيهات فلاش المكالمات والرسائل LED ، لديك المرونة لتخصيص أنماط الفلاش حسب رغبتك. هذا يعني أنه يمكنك اختيار عدد مرات وميض هاتفك ، ومدة استمرار كل ومضة ، ومدة استمرار تشغيل المصباح بعد الإشعار.
⚡ وضع DND: استمتع بلحظات غير منقطعة عن طريق تنشيط وضع DND ، والذي يمنع هاتفك من الوميض ويضمن تجربة سلسة أثناء الاجتماعات.
⚡ وضع البطارية المنخفضة: يمكنك أيضًا ضبط تنبيه فلاش LED لتعطيل الوميض عندما تكون البطارية منخفضة.

يوفر تطبيق LED تنبيه فلاش المكالمات والرسائل العديد من المزايا ، بما في ذلك:

⚡ لا تفوت أي إشعار مرة أخرى: يعمل تنبيه فلاش LED على التأكد من التقاط كل مكالمة أو نص أساسي ، مما يمنحك راحة البال والاتصال المستمر. حتى إذا كان هاتفك في الوضع الصامت أو في وضع الاهتزاز ، فسيظل بإمكانك تلقي إشعارات جديدة ، مثل وميض الإخطار مثل أنه سيومض عند الاتصال.
مناسب للمستخدمين ضعاف السمع: LED تنبيه فلاش هو خيار رائع للمستخدمين ضعاف السمع الذين يحتاجون إلى إشعار مرئي للمكالمات والرسائل الواردة.
⚡ يساعدك في العثور على هاتفك في الظلام: إذا أسقطت هاتفك في الظلام ، فيمكنك استخدام فلاش تنبيهات LED للعثور عليه بسرعة عن طريق تشغيل المصباح.
⚡ إخطار سري: توفر ميزة تنبيه فلاش LED طريقة سرية لتلقي الإخطارات ، مما يضمن إعلامك دون لفت انتباه غير ضروري.
⚡ قابل للتخصيص: يمكنك تخصيص تنبيه فلاش LED ليناسب احتياجاتك. يمكنك اختيار أنماط الفلاش ، ومدة بقاء المصباح ، والمزيد.

تضع تنبيه مصباح يدوي قوة التخصيص الوامض لهاتف Android في متناول يدك.

تنبيه فلاش LED هو تطبيق بسيط ولكنه فعال يمكن أن يساعدك على عدم تفويت أي إشعار مرة أخرى. سواء كنت في اجتماع ، أو تستمتع بفيلم ، أو تهدف إلى التقديرية ، فكن مطمئنًا أنك لن تتجاهل أبدًا إشعارًا حيويًا مع هذا تنبيه فلاش الشامل لجميع تطبيقات الإشعارات في عام 2023. يمكن أن يساعدك تطبيق تنبيه الفلاش عند الاتصال مجانية هذا على البقاء على اتصال دون إزعاج الآخرين. قم بتنزيل أفضل تطبيق تنبيه فلاش لنظام Android اليوم وابدأ في الاستمتاع بجميع المزايا التي يقدمها!

الوافدون الجدد

⚡ احصل على تحكم كامل في التنبيهات والإشعارات الوامضة بهاتفك من خلال تنبيهات فلاش LED ، والتي تم تحديثها الآن بتحسينات جديدة كليًا في الأداء وإصلاحات للأخطاء! 🔆 قم بإنشاء أنماط إضاءة وامضة مخصصة لرسائل SMS الواردة ، وقم بتعيين أنماط فريدة للمكالمات الهاتفية ، وقم بتعديل إشعارات ضوء LED حسب رغبتك. سهل الاستخدام وقوي للغاية! 🌟

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *